الرئيسية 10 كتاب المقالات 10 معاليه.. قامة وقيمة

معاليه.. قامة وقيمة

روافد . الآء آل السمّان

مساء التقدير والامتنان لمن ترأس جامعةً شامخة ترعرعنا بها في دار الإيمان على ساكنها أفضل الصلاة والسلام ونال شرف خدمة الإنسان في أطهر مكان وتخرج على يده كوكبة من المبدعين صنعهم على عينه وكونهم تكويناً علميًّا بصيرًا أهّلهم لحمل المسؤولية، وأداء الأمانة، على النحو المرجو منهم.

فهو في الخُلُق نسيجُ وحدِه وفي العلم صانع مجده لكأنما جمعت له الفضائل والمآثر فحاز أعلاها وأسماها؛ فإذا تكلم ابتدأ الرأي فأصاب ووضع الكلام في موضعه فأجاد، وإذا صمت كان صمته ناطقًا برزانة حلمه وشرف نفسه وهيبة سمته، يألف الناس ويألفونه، ويحبهم ويحبونه. يفتقدونه إذا غاب، ويأنسون به إذا حضر. يعرفون قدره ويؤثرون فضله. طيب المعشر، نقي المظهر والمخبر. إذا استنصحته نصحك، وإذا استعنته أعانك، وإذا دعوته أجابك هنيئا لنا به أن كنا ومازلنا تلاميذاً ننهل من بحره على المدى الطويل انه الوالد الحبيب الغالي معالي الدكتور/ عبدالعزيز بن قبلان السراني واسمك محفور في قلوبنا لك اطيب دعائنا نشهد انك قامة علمية وقيمة خلقية يعز لها النظير بما قدمت من جهود تذكر فتشكر في المدينة المنورة فجزاك االله خير الجزاء واعانك وسددك.

واتى من بعدك سعادة الدكتور “سلطان الأخلاق العمري ” هكذا نصفه وليتنا نفيه وهو خير خلف لخير سلف نسأل الله له المعونة والتوفيق فكلنا ثقة بك يا معالي وزير التعليم فهذا العام لم يكن استثنائياً فحسب وإنما منذ تقلدت منصبك بات تعليمنا استثنائياً وطريقه معبد للابتكار والإبداع نسأل الله لك العون والسداد.

معالي مدير جامعة طيبة الدكتور/ عبدالعزيز السراني كم اني حزينة على فقدك بهذا الصرح ولكن بصماتك الطيبة وسيرتك العطرة باقية كريح المسك تعطر الصرح العلمي الشامخ. وسأظل استنير بمشورتك وتوجيهك دوماً “اعانك الله” وأسأل الله لك التوفيق والسداد حيثما كنت.

والله من وراء القصد وله التوفيق وعليه التكلان.

عن أكاديمية روافد

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشريك المحب

أميمة عبد العزيز زاهد قررت أن أسأل بعض الأزواج عن أخبار علاقتهما الزوجية، وكيف تسير ...