الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 اليوم الوطني الـ٩٠ للمملكة: حاضرِ مزدهرِ ومستقبل مشرقٍ

اليوم الوطني الـ٩٠ للمملكة: حاضرِ مزدهرِ ومستقبل مشرقٍ

 

روافد العربية

 

تتقدم شركتي الخزامى للإدارة ومجموعة الضيافة العالمية هاكاسان بالتهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وشعب المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني التسعين للمملكة.

رغم كل التحديات التي واجهتها المملكة هذا العام، لم تتوقف الجهود لتحقق سلامة المواطن والمقيمين حيث كانت الأوامر الملكية والقرارات والزيارات الميدانية جميعها هادفة لرقي واستقرار وسلامة هذا الوطن.

ويمثل قطاع الضيافة إضافة قوية إلى الاقتصاد الوطني شأنه شأن باقي القطاعات الأخرى، فهو يلعب دوراً كبيراً في خدمة المجتمع من خلال الأدوار التي يقوم بها، كما يعد محركا رئيسيا من محركات نمو الناتج المحلي السعودي، ضمن سياسات التنويع الاقتصادي لتحقيق رؤية ٢٠٣٠

وشكلت الشراكة بين شركة الخزامى للإدارة ومجموعة الضيافة العالمية هاكاسان علامة فارقة في قطاع الضيافة نظراً لدوريهما الحيوي في هذا المجال، حيث أطلقا العلامة التجارية ياواتشا كأول مطعم كانتوني في المملكة العربية السعودية.

وختاماً؛ أثنت الشركتين على أن الاحتفال باليوم الوطني بما يحمل في جنباته من تاريخ مشرّف وذكرى عطرة لهذا البلد الكريم يدفع كل مواطن ومواطنة للاعتزاز والفخر بماضٍ مشرّف وحاضرِ مزدهرِ ومستقبل مشرقٍ، لذا فإن علينا جميعاً واجب الشكر والثناء لله ومن ثم لحكومتنا الرشيدة مع أهمية تضافر جهود الجميع للمحافظة على هذه المكاسب الواعدة حتى يستمر العطاء وتنعم الأجيال بثمار ما غرسته أيادي المخلصين من أبناء هذا الوطن الغالي للوصول به إلى أعلى درجات العزة والتقدم والنجاح والتطور على مستوى كافة الميادين.

نسأل اللـه أن يعيد على أبناء المملكة هذه المناسبة الوطنية الغالية أعواماً عديدة مديدة ونحن ننعم بالأمن والاستقرار والرفاهية في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

عن وسيلة الحلبي

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجموعة ®️ LEVI’S لخريف وشتاء 2020 تصميم أصلي، صناعة مستدامة

  روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي   تكشف علامة®️Levi’s  النقاب عن مجموعتها الأكثر استدامةً لموسم ...