الرئيسية 10 المحليات 10 في حفل افتتاحهم .. مركز ألعاب الكوكب الترفيهى يحتفل باليوم الوطني السعودي ٩٠

في حفل افتتاحهم .. مركز ألعاب الكوكب الترفيهى يحتفل باليوم الوطني السعودي ٩٠

قمشع عسيري – جدة

تماشيًا مع رؤية ٢٠٣٠ لتطوير قطاع الترفيه في المملكة ابتدأ الشاب السعودي بندر الرفاعي مشواره بافتتاح صالة ألعاب الكوكب الترفيهية للأطفال رغم الصعوبات التي واجهته جراء جائحة كورونا كوفيد ١٩ إلا أنها زرعت به الاصرار والعزيمة لاثبات قصة نجاحه .
ومن هذا المنطلق تكمن رغبته بتكوين شركة سعودية متقدمة لتدعيم قطاع الترفيه محليًا وأن تكون أحد العناصر الرئيسية الدافعة للنمو الاقتصادي بالمملكة.
ومن هنا قد قرر أن يحتفل بالافتتاح الرسمي لمركز ألعاب الكوكب بمدينة جدة يوم الأربعاء القادم وأن يشمل هذا الحفل احتفال خاص بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٩٠ الموافق 23 سبتمبر 2020 حيث سيحتفل المركز على مدى ثلاثة ايام متواصلة بهذه المناسبة السعيدة بتنظيم من مؤسسة ليلة الحدث ، وسيشارك في هذا الحفل المقدم اسماعيل المنشي والعديد من الفرق الترفيهية والاستعراضية . وكان من ابرزها فريق E.G.C الترفيهي والاستعراضي وفريق جواهر الفن الاستعراضي وفريق أنغام الفن وفريق nigga team الاستعراضي . ولاول مره سيتم عرض أوبريت أجمل وطن من كلمات الشاعر عبدالحميد الشطيري وأداء المنشدات لينا وغنى وريفان وشذى وزهره .

وسيشارك أيضا في هذا الحفل عدد من الفنانين والممثلين بمسرحية مدرسة الموهوبين من اخراج عصام حوباني وبطولة الفنان سلطان عبدالرحمن وسيتخلل الحفل بمشيئة الله على العديد من السحوبات والجوائز والمسابقات والمفاجآت التي تقدمها ادارة مركز ألعاب الكوكب الترفيهي .

عن شعبان توكل مسعد

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«‏الموارد البشرية» : توطين مهن التسويق في القطاع الخاص

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، اليوم الاثنين، عن توطين مهن التسويق في القطاع الخاص؛ ...