الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 اليوم الوطني في عيونهن  أعضاء مجلس إدارة جمعية “كيان” يباركن في الذكرى “التسعين” لتوحيد المملكة العربية السعودية

اليوم الوطني في عيونهن  أعضاء مجلس إدارة جمعية “كيان” يباركن في الذكرى “التسعين” لتوحيد المملكة العربية السعودية

 

 

 

روافد العربية / لقاءـ وسيلة محمود الحلبي

 

رفعت عضوات مجلس الإدارة بجمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة وعدد من منسوبات الجمعية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع – حفظهم الله -بمناسبة ذكرى اليوم الوطني التسعين للمملكة العربية السعودية.وأكدن في تصريح لهن بهذه المناسبة أن هذه الذكرى الخالدة تشعرهم بالفخر والاعتزاز والانتماء لهذه الأرض المباركة.

 

حيث قالت الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة:

 “يومنا الوطني التسعون ” إن يوم ٢٣ من سبتمبر كل عام يوم رمز نشهر فيه حبنا وولاءنا لهذا البلد العظيم، ذلك الحب الذي نشأنا عليه وسنورثه لأجيالنا القادمة كل يوم في أيامنا هو يوم للوطن نحتفل فيه بمنجز أو نحقق فيه طموح ولا شك أن عام ٢٠٢٠ حفل بتسلم الوطن مقدمة الدول المتقدمة بكونه رئيسا لمجموعة العشرين والبلد المستضيف لهم وهو البلد الوحيد عربيا بين دول العشرين. إضافة إلى إشادة الدول بخطة المملكة في محاربة وباء الكورونا فكنا أمنين في بيوتنا اجتماعيا واقتصاديا وصحياً، لذلك احتفالنا هذا العام سيكون مختلفاً وعميقاً بعمق الولاء والانتماء وسنستمر بالتعبير عنه قولا وعملا في جميع دروب ومسارات الإنجاز وباسم منسوبي جمعية كيان للأيتام نرفع أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده ونؤكد أننا على عهده ورؤيته السديدة نعمل لنكون دوماً كما يريدنا وطننا وأينما دعانا واجب الوطنية والمسؤولية.

 

وأعربت الأستاذة ثريا بنت سعيد الغامدي عضو مجلس الإدارة بالجمعية عن سعادتها بهذا اليوم المبارك قائلة: همة نحو القمة شعار نرفعه عاليا في يومنا الوطني العظيم. وبكل عزم الهمم نحن معك يا وطن نسير نحو أعالي القمم. في هذا اليوم نحتفل بذكرى عزيزة، ونستلهم منها العبر لقيم التلاحم والأخوة والإيمان الصادق لمسيرة التوحيد حيث استطاع الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود – طيب الله ثراه –بإيمانه الراسخ وأهدافه السامية أن يوحد أركان هذا الوطن الشامخ، فاليوم نجد تواصل الماضي التليد بالحاضر المشرق، ليبث روح الطموح وليجدد العهد في نفوس أبناء وبنات الوطن. ومن هذا المنبر أقدم أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، والشعب السعودي الوفي ودمت يا وطني شامخا بين البلدان.

 

كما قالت الأستاذة خيرية بنت علي العلي عضو مجلس الإدارة بالجمعية: نفتخر ونعتز بهذه الذكرى الخالدة ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك عبد العزيز طيب الله ثراه. حيث سار على نهجه أبناءه البررة وأحرزوا العديد من التطورات المميزة في شتى المجالات، من أهمها تمكين المرأة ودعمها لتفعيل دورها في مجتمع دائم التطور، وذلك من خلال تحقيق قفزات نوعية تماشيًا مع رؤية المملكة 2030. وأهنئ قيادتنا الحكيمة وقائد نهضتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان-يحفظهما الله – وأسأل الله العلي القدير أن يديم علينا وعلى بلادنا نعمة الأمن والأمان وأن يرفع عنا البلاء والوباء وأن يحفظ الله جنودنا البواسل دمتِ يا وطني أرض خير ومجد دمت تاريخا يروي أمجادا مشرفة. ودام عزك يا وطن.

 

وبدورها قالت عضو مجلس الإدارة الأستاذة نورة بنت علي الصقري:

 بسم الله والحمد لله والصلاة على رسوله ومن والاه. إن اليوم الوطني يجدد لنا ذكريات الآباء والأجداد الذين أثبتوا حبهم لوطنهم وتمسكهم به رغم الفقر وصعوبة الحياة وجهادهم حتى وصلنا إلى هذا اليوم الوطني المجيد الذي أحلم أن يرى أجدادنا ما نحن عليه الأن من عز وأمن وأمان ورغد في العيش، فلله الحمد والشكر والثناء الحسن.

 

هذا وقالت الأستاذة شيخة العتيبي المديرة التنفيذية للجمعية:

باختصار وإيجاز المواطن أمن والوطن أمان، فقد حقق لنا وطني وبلادي السعودية الأمان الذي يفقده كثير من مواطني الدول الأخرى، ولعل جائحة كورونا أكدت وأثبتت للعالم أجمع ما قامت به السعودية لمواطنيها بل وكل من كان على أرضها من اعمال عظيمة بتذييل كل الصعاب من أجل حياة وصحة آمنه مطمئنة، ولعل تحقيق السعودية في الإنجازات ووصولها لمقدمة الدول يشهد لها بذلك، فلذلك وبلا منازع نحن فخورين ببلادنا السعودية، وسنبذل كل ما نستطيع للمشاركة بكل عمل لتطويرها ونهضتها وحمايتها والدفاع عن هذا البلد العظيم،

 أخيراً شكراً وحباً عظيماً لك يا وطني وقيادتنا العظيمة، وكل عام والسعودية بأمن وأمان وعز وسلام، فأنا أعتزّ بأني إبنة السعودية.

 

 

عن وسيلة الحلبي

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

١٨٠ درجة من الداخل بالشراكة مع مركز تكامل للاستشارات التعليمية والتربوية وجمعية كيان للأيتام

    روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي   بحضور منسوبات جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف ...