الرئيسية 10 الفعاليات والمناسبات 10 تسعون عامًا من العطاء

تسعون عامًا من العطاء

بشاير السلمي

نعيش غدًا ذكرى التوحيد وتلاحم الوطن والمواطنين بالذكرى الـ 90 لتوحيد المملكة على يد المؤسس، ذكرى الاحتفال باليوم الوطني السعودي؛ اليوم الذي تم فيه توحيد المملكة العربية السعودية، وتغيير اسمها من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية، حيث تم الاحتفال به للمرة الأولى في: 12 جمادى الأولى 1351هـ..
اليوم وبمضي تسعون عاما من العطاء والمحبة المتبادلة بين شعب وحكومة بل بين عائلة وعائلة.. يسرنا أن نحتفل في بدء عامنا الواحد والتسعون يدًا بيد، وقلبًا واحدًا؛ برؤية جديدة وجيل جديد ينهض بالأمة، متكاتفين معًا لسنوات مديدة في ظل سيادة رشيدة تبحر بنا نحو آفاق ورؤية نموذجية ناجحة، ورائدة في العالم على كافة الأصعدة.
في مثل هذا اليوم قد تمكن الملك عبد العزيز – رحمه الله – من جعل السعوديين جميعهم تحت سقف واحد، ومنزل واحد، بل عائلة واحدة كبيرة تضم العديد من الأجيال السابقة والقادمة، أجيال بعد أجيال غُرست بها المحبة والود، ومساعدة بعضهم لبعض متلاحمين لخدمة دينهم ووطنهم وولاة أمرهم تحت راية التوحيد، فله الفضل بعد الله فيما نحن فيه اليوم من أمن وأمان.
واليوم ملكنا وأبينا خادم الحرمين الشريفين الملك: سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – يكمل الطريق ليصعد بنا نحو القمة التي تثبت استمرار ما حققته المملكة من تقدم مبهر في أعوامها الماضية والقادمة أيضا من خلال صعودها بحول الله نحو القمة وتنوع إنجازاتها العظيمة في عدة مجالات ومشاريع منها: نيوم الممتدة بين ثلاث دول، وقطار الحرمين السريع، وإطلاق السعودية لقمرين للتصوير عالية الدقة، والكثير الكثير من الأعمال المشرفة التي سوف تتم برؤية 2030 تحت قيادة أبينا خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ـ حفظهم الله ورعاهم ـ.

عن سمر ركن

smr

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قائد ابتدائية الفيحاء يكرم معلمي المدرسة

وردة الكيال _ روافد المدينة المنورة بلفتة طيبة أقام قائد ابتدائية الفيحاء بالمدينة المنورة الأستاذ ...