الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 “هياء الدوسري”  سفيرة الطفولة والسلام شاركت أبناء جمعية “كيان ” للأيتام احتفالهم باليوم الوطني 90

“هياء الدوسري”  سفيرة الطفولة والسلام شاركت أبناء جمعية “كيان ” للأيتام احتفالهم باليوم الوطني 90

 

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

 

 بكل الحب وعظيم الأمنيات شاركت هياء عبد الرحمن الدوسري سفيرة الطفولة والسلام أبناء جمعية “كيان ” للأيتام احتفالهم باليوم الوطني 90 للمملكة العربية السعودية حيث توشحت باللباس الأخضر ورفعت علم المملكة عاليا، وهي تشارك الأطفال فرحتهم بيوم الوطن. كما شاركتهم في فقراتهم المتنوعة، والتقت برئيس مجلس الإدارة الأستاذة سمها الغامدي وباركت لها الجهود العظيمة التي تقدمها جمعية “كيان ” لأبنائها الأيتام، كما هنأتها باليوم الوطني العظيم، وقابلت الأطفال وقضت معهم وقتا ممتعا والتقت بعدد من المشاهير وعدد من أفراد ديوانية الدواسر للفنون الشعبية، وفريق التعليم بالترفيه التطوعي الذين شاركوا الجمعية هذه الاحتفالية الوطنية أيضا. وكانت سعيدة جدا بزيارتها للجمعية ومشاركتها بحفل اليوم الوطني 90 وهي تدعو الله أن يديم على الوطن نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ ولاة الأمر.

“هياء الدوسري” ذات العشر سنوات تم تتويجها بلقب سفيرة الطفولة والسلام من قبل المنظمة الأوروبية للسلام لما تتمتع به من قوة الشخصية والتواجد الدائم بالمبادرات الإنسانية وحصلت على شهادة الاتحاد العالمي دائمة العضوية.

وهي داعم قوي وتترك بصمة مميزة لدى الأطفال سواء الأيتام أو مرضى السرطان أو المعاقين، وتقدم لهم كل ما يفرحهم ويزرع الابتسامة في نفوسهم.

وقدمت العديد من المبادرات الإنسانية، وشاركت بأعمال خيرية لأبناء الشهداء وحملات التبرع بالدم، كما شاركت مع فريق بسمة سعادة، وفريق جسر التطوعي وفرقة أضواء النجوم، وشجعها على ذلك والديها حفظهم الله، وتشكر السفيرة هياء الدوسري كل من دعمها منذ بداياتها التطوعية وكل من وقف معها وساندها.

 

عن وسيلة الحلبي

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

١٨٠ درجة من الداخل بالشراكة مع مركز تكامل للاستشارات التعليمية والتربوية وجمعية كيان للأيتام

    روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي   بحضور منسوبات جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف ...