الرئيسية 10 المحليات 10 “شركة سجل التقنية” تشارك في احتفالات اليوم الوطني الـ90 للمملكة بحضور منسوبيها بجدة

“شركة سجل التقنية” تشارك في احتفالات اليوم الوطني الـ90 للمملكة بحضور منسوبيها بجدة

بعنوان “سجل وطن” معرض يوثق انجازات ملوك المملكة العربية السعودية

جدة – عبد الله الينبعاوى 
شهدت أروقة شركة “سجل التقنية ” احتفالاً باليوم الوطني للمملكة الـ90، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية في مواجهة “كورونا” في حضور عدد من منسوبي، ومدراء الشركة .
وجاءت احتفالات “سجل” وسط لوحات وطنية معبرة حملت صور سبعة ملوك للمملكة العربية السعودية، وإنجازاتهم في تقدم هذه البلاد ، إضافة إلى شعار “همة حتى القمة” .
ويأتي ذلك ضمن احتفالات المملكة العربية السعودية بيومها الوطني الـ90 في جميع مدن المملكة، حيث شارك أحمد علوي الغمري المدير العام التنفيذي لشركة “سجل التقنية ” احتفالات اليوم الوطني في كلمة بمناسبة الاحتفال قال فيها :” تعود علينا ذكرى اليوم الوطني للمملكة وتمنحنا الفرصة لجرد حساب عام كامل، فيسأل كل منا نفسه: ماذا قدمت لهذا الوطن الحبيب الذي وهبني الكثير، فيتأجج الحماس للعطاء على مدى عام مقبل، ومرة آخري نحدد الأهداف، ونقيس النتائج ويستمر العطاء”.
وأضاف: ” يطيب لي أن أرفع باسمي، وإنابة عن أسرة شركة سجل آيات التهاني، والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين بذكرى اليوم الوطني الـ90 تلك المناسبة التي لها صدى خاص في نفوس أبناء هذه البلاد الطاهرة”.
وأشار إلى أن هذه المناسبة برهة من الزمن نقف عندها لنؤكد تمازج أصالتنا بروح الحاضر، ونستلهم فيها رؤي الغد بترسيخ معاني الانتماء، وتجديد الهمة، والعزم على المضي في مسيرةٍ تتطلع دائماً نحو المستقبل الأفضل وتعزيز مكانة المملكة العربية السعودية على مستوى العالم.
وأكد أن ما حققته المملكة على مدى العقود التسعة الماضية يفوق التوقع، حيث أصبحت التقنية ، وكل ما هو حديث عنوانها في هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمير الشاب محمد بن سلمان ، وتمضي وفق رؤية 2030 نحو قمة غير مسبوقة، لتكتمل المسيرة التي بدأها الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود لتتحوّل المملكة إلى دولة حديثة مكتملة الأركان، تواصل التطور ومواكبة مستجدات العصر، وستظل تذكر بكل الفخر تلك الصفحات المشرقة من تاريخها، والتي احتشدت بملاحم وطنية خالدة، رسمت ملامح التحوّل الذي نعيشه في حاضرنا، مستفيدين من كل تجربة حديثة، ومحافظين في الوقت نفسه على قيمنا وثوابتنا الدينية والمجتمعية.
وتابع قائلاً: “تعود ذكرى يوم الوطن هذا العام في ظرف استثنائي يعايشه العالم أجمع، وهو جائحة (كوفيد 19)، إلاً أن مملكة العطاء، والنماء أكدت على أنها بلد الريادة بعد أن حجّمت تأثيراته السلبية إلى حد بعيد، ومضت في مسيرتها التي ترتكز على إرثها التليد، وماضيها المجيد لتبلغ المستقبل بشكل جديد، لا سيما أنها أصبحت في مصاف الدول التي تتبنى استخدام آخر ما توصلت إليه التقنيات وتسهم في إبداعها وتحسينها لمصلحة الشعب السعودي النبيل، ويمتد عطاؤها إلى الأشقاء والأصدقاء في كل بقعة حول العالم.. وذلك هو مصدر إلهامها وديمومة إشراقها.
يذكر أن شركة سجل التقنية للتطبيقات الإلكترونية المتكاملة المحدودة، أحد أبرز الشركات الوطنية التي تعمل في تقنية الأنظمة التكاملية، حيث تقوم بالعمل منذ سنوات على بناء وتشغيل أنظمة الخدمات الكترونية فائقة التطور خاصة لمقدمي خدمات المعتمرين، والحجاج الذين يتجهون إلى المملكة لأداء شعائر العمرة، والحج، حيث تتيح لضيوف الرحمن تسهيل إتمام الإجراءات الخاصة برحلته إلى الديار المقدسة من مرحلة التخطيط للرحلة حتى عودته إلى دياره سالماً بفضله تعالى.

عن شعبان توكل مسعد

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة الحج والعمرة تحذر من التعامل مع أي تطبيقات مشبوهة

عبدالله الينبعاوي_ جدة: حذرت وزارة الحج والعمرة من التعامل مع   أي تطبيقات قد تكون مشابهة ...