اخر الاخبار
الرئيسية 8 24 ساعة 8 شفروليه سونيك 2012: خيار مفضّل لجيل الشباب

شفروليه سونيك 2012: خيار مفضّل لجيل الشباب

 

 

 

 

روافــــد _ دبى :

 أزيح الستار عن سيارة شفروليه سونيك الجديدة كلياً للعام 2012 في المنطقة. ومن المتوقع أن تصبح سونيك الخيار المفضّل لجيل الشباب، في العمر أو القلب، وللسائقين الذين يركّزون على جودة التصميم.

وتأتي هذه السيارة كإضافة قيّمة إلى مجموعة سيارات شفروليه الجديدة التي أطلقت في 2011، العام الذي تحتفل فيه شفروليه بعيدها الـ100.

وقد باتت شفروليه سونيك متوفرة الآن في كافة أسواق الشرق الأوسط، وهي مصممة لتكون سيارة ناجحة في فئة السيارات الصغيرة التي تتمّيز بحدّة المنافسة، وتتوفر بطرازي هاتشباك بخمسة أبواب أو سيدان بأربعة أبوب.

وتأتي شفروليه سونيك الجديدة كلياً بشكل خارجي يعكس القوة والثبات والتصميم الرياضي، و"يتحدّث" لغة التصميم العالمية لشفروليه، لتستقطب بذلك جيل الشباب.

وينطبق هذا بشكل خاص على طراز هاتشباك الذي تنساب خطوطه الجريئة على الهيكل الخارجي. أمّا طراز الأربعة أبواب، فيمنح شعوراً أكبر بالنضج والرقي، في حين يتوجّه طراز السيدان إلى العائلات الشابة بشكل محدّد.

وتعتبر تجربة القيادة الرياضية لسونيك ميزة أساسية تسهم في تعزيز جاذبية السيارة. ويتميّز الفولاذ المعزز الذي تمّ استخدامه في تصنيع سونيك الجديدة كلياً بقوّة تحمّل أكبر، ما يعزز بدوره سلامة الركاب.

التصميم الخارجي لسونيك الجديدة كلياً يضيف طابعاً شبابياً ورياضياً جديداً إلى فئة السيارات الصغيرة الحجم.

أمّا مواصفات سونيك الداخلية فتتميّز بأناقتها الرياضية والذكية في جميع التفاصيل، بما فيها لوحة أزرار تمتد من الكونسول الأمامي إلى الأبواب.

وتتميز لوحة العدّادات بتشابهها مع تلك الخاصّة بالدراجة النارية، وهي تشمل عدّاد سرعة دائرياً موصولاً بشاشة LCD رقمية كبيرة.

كما تأتي لوحة عدّادات القيادة واللوحة الوسطية مع إضاءة شفروليه باللون الثلجي الأزرق، لتوفر شكلاً أكثر جاذبية وشعوراً أرقى.

وتوفر سونيك مساحات تخزين وافرة وذكية تظهر مدى عنايتها بالتفاصيل. ويضم الكونسول الوسطي الأمامي منفذ USB وأجهزة ملحقة لربط أجهزة آي بود والهواتف الذكية.

كما توجد جيوب تخزين كبيرة على جانبي الجزء العلوي من الكونسول ومثالية لأجهزة الهاتف والأقراص المدمجة وغيرها من الأجهزة والأدوات، كما يضمّ الكونسول ثلاث حاملات أكواب.

ويمكن تشغيل جميع الأجهزة الإلكترونية في صندوق التخزين العلوي عن طريق أزرار تحكّم في عجلة القيادة أو في واجهة الراديو.

 

 

 

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصممة دعوات الإلكترونية

صحيفة روافد العربية – مكة المكرمة / الإعلامي سعود حافظ  مصممة دعوات الإلكترونية دعوة زواج ...

%d مدونون معجبون بهذه: