بي بي ز- ماركات كبيرة أسعار صغيرة

د. وسيلة محمود الحلبي

 

بي بي ز، متعددة العلامات التجارية للسلع المخفضة، متوفرة الآن في المملكة العربية السعودية وخمس دول أخرى في جميع أنحاء الخليج، حيث يمكنك الحصول على علامات تجارية رائعة بأسعار زهيدة. بي بي ز هي شركة رائدة في تزويد العملاء بفرصة فريدة للانغماس في “البحث عن الكنز” كتجربة تسوق لا مثيل لها مع مزيج رائع من الجودة والأناقة وبأسعار معقولة.

التوفير هو المفهوم الأساسي لشركة بي بي ز. حيث يمكن للعملاء الانغماس في تجربة ممتعة من البحث عن الكنوز والحصول على أفضل ما يمكن شراؤه بأسعار مذهلة. كما يمكن لجميع المتسوقين التجريبيين الذين يبحثون عن الأناقة بميزانية محدودة دون الحاجة إلى التنازل عن الجودة والاستمتاع أيضاً بعروض مذهلة على الملابس والأحذية من علامات تجارية ضخمة مثل تومي هيلفغر وبوما وأديداس وكروكس وغيرها الكثير. توجه اليوم إلى أقرب متاجر بي بي ز في جدة أو الرياض أو الدمام لتجربة تسوق لم يسبق لها مثيل.

الرياض – لوكالايزر مول | أطياف مول | القصر مول/ وفي جدة – عزيز مول | هيفاء مول

وفي الدمام – العثيم مول | دارين مول/

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2010 متجراً وأكثر من 78 علامة تجارية وبتعيين 17,300 موظف من مختلف الثقافات.:  وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان. www.appareluae.com

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

سيدة الأعمال العراقية رولا :أخطط لدخول السوق الإسباني وأسواق أوروبية أخرى

القاهرة / هدى الخطيب أدلت سيدة الأعمال رولا وهى عراقية تعيش في دولة الإمارات العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.