ثلاجة توشيبا الجديدة ذات الأربعة أبواب

عالم التقنية_. الرياض:

في ترجمة لـ فلسفتها “التفاصيل _تفرق” نشهد انطلاقة جديدة تنضم إلى عائلة توشيبا في المملكة مع تدشين أحدث إصدار من الثلاجات ذات الأربعة أبواب (GR-RF610WE-PM). ويأتي هذا الإصدار المميز في إحدى درجات الرمادي الساتان اللامع والذي يتماشى مع تفاصيل مطبخك ويزيده أناقة. علاوة على ذلك فإن ما يميز هذا الإصدار بالذات هو التكنولوجيا المبتكرة والتقنية الفريدة -على خلاف الثلاجات التقليدية – فهو مزود بخاصية التبريد المزدوج والتي تضمن توزيع التبريد بين جزئي التبريد والتجميد في الثلاجة بطريقة تتلاءم مع احتياجات التصنيفات المختلفة من الأطعمة والمواد الغذائية، والتي أيضًا يتم تعديلها تلقائيًا بفضل المستشعرات الالكترونية التي تقيس درجة حرارة جميع الأطعمة والمشروبات داخل الثلاجة وتساعدها على البقاء طازجة لأطول فترة ممكنة. ولكن الميزة المثلى في هذه الثلاجة هو تزويدها بخاصية عدم اختلاط روائح الأطعمة، والتي غالبًا ما تحل في أي مطبخ يمتاز بتنوع النكهات وتعدد الوصفات الشهية، ولذا فإن تكنولوجيا توشيبا اليابانية عبر مجموعة عبد اللطيف جميل للتوزيع تقدم حلًا نهائيًا لهذه المشكلة.

ومن المميزات الأخرى التي ازدادت أهميتها خلال السنوات الماضية وخصوصا بعد الجائحة، تكنولوجيا بلازما للتقنية (Pbio) وتعمل هذه التقنية عن طريق انتاج الأيونات التي تقضي على البكتيريا الضارة والمسبّبة للروائح الكريهة، كما وتحافظ هذه التقنية على سلامة المواد الغذائية وصلاحيتها.

كما ويميز هذه الثلاجة أنها تمتلك محركًا مميزًا يختلف عن المحركات التقليدية؛ حيث أن محرك الانفرتر في ثلاجة (GR-RF610WE-PM) يقوم بتوزيع درجات الحرارة على وتيرة متوازية بين الأجزاء المختلفة، وبدون تقلبات تؤثر في جودة محتوى الثلاجة بالتماشي مع خاصية التبريد المزدوج التي تجعل وحدة التبريد ووحدة التجميد يعملان معًا ولكن دون أن يؤثر أحدهما على الآخر. علاوة على ذلك فإن هذا التوزيع يعني استهلاكًا أقل للطاقة مما يعني يجعل منها ثلاجة صديقة للبيئة وللجيب في الآن ذاته. وأخيرًا، فإن الاستهلاك الأقل للطاقة يعني حصولك على ثلاجة صامتة، قادرة على الصمود لفترة طويلة من الزمن.

وتزامنًا مع بدأ موسم الاحتفالات باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ، فإن وسائل تخزين المواد الغذائية الذكية تزداد أهمية، ولذا فإن حضور شركة توشيبا في مثل هذه المحافل ليس بالغريب، خصوصًا مع لمعان بريق ابتكاراتها في قطاع التكنولوجيا المنزلية المتطورة، والذي دخل السوق السعودية على يدي مجموعة عبداللطيف جميل منذ عام 1945. خبرة تزيد عن الثمانين عامًا في هذا القطاع تجعل منها شاهدًا على جميع تطوراته، وتفخر مجموعة عبد اللطيف جميل بهذه الإضافة الجديدة إلى سلسلة منتجات شركة توشيبا واستمرارية العلاقات التجارية بين الطرفين ،ومن جهته، أعرب الفاضل سانديب سيغال، المدير العام لمجموعة عبد اللطيف جميل عن تفاؤلهم بالتعاون المستمر بين الطرفين قائلا، “لدينا من الخبرة عدد كبير من السنوات من العمل على توزيع المنتجات الالكترونية المنزلية ذات الجودة العالية في جميع مناطق المملكة، وخلال هذا الفترة لم نر شركة تجيد الاستحواذ على رضا المستهلك مثل شركة توشيبا، وذلك بسبب اهتمامهم الكبير بالتفاصيل الصغيرة في منتجاتهم التكنولوجية المنزلية سواء كان ذلك من ناحية التصميم أو ناحية جودة الأداء، ونتطلع قدمًا لاستمرارية الشراكة بيننا والاطلاع على مستقبل التكنولوجيا بين يدي شركة توشيبا وإصداراتها القادمة.” وتقوم المجموعة باتخاذ خطوات محترفة نحو تفعيل دور التكنولوجيا في ازدهار الاقتصاد، وذلك عبر توفير خدمات البيع عبر موقعهم الالكتروني بالإضافة إلى صالات البيع التي سوف تستمر بطرح عدد من أحدث منتجات شركة توشيبا خلال الأشهر القادمة.

إن ثلاجة (GR-RF610WE-PM) هي استمرارية لمجموعة من الإصدارات الناجحة في قطاع التكنولوجيا المنزلية، وكعادة توشيبا -من خلال شركة عبد اللطيف جميل وفروعها في المملكة- فإن اهتمامها بالتفاصيل الدقيقة يجعلها فريدة ويحدث الفرق في قدرة منتجاتها على شق طريقها إلى منازل المملكة، وأن يكون لها نصيب من جميع المناسبات العائلية واللحظات المميزة في حياتهم اليومية. فعلا فإن التفاصيل تفرق.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

منصة “فايا” من “ساس” باتت متاحة في متجر “أزور” من “مايكروسوفت”

عبد الله الينبعاوي ـ متابعات: أصبحت منصة تحليلات البيانات ” فايا ” من “ساس” SAS®️ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.