الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يدشن اعمال مصنع لدعم المحتوى المحلي بالجبيل الصناعية

الجبيل – فتحيه عبدالله

افتتح الرئيس التنفيذي د. أحمد بن زيد آل حسين صباح أمس مصنع شركة “SMH” للخدمات الصناعية المحدودة بمنطقة الصناعات المساندة بمدينة الجبيل الصناعية حيث يسهم المصنع في توطين قطع الغيار المستخدمة في كبرى المصانع بمدينة الجبيل الصناعية والمدن الصناعية الأخرى والذي يعتبر مساهم في رفع نسبة المحتوى المحلي.
فيما أوضح رئيس مجلس ادارة الشركة أ. فهد بن عيد القحطاني في كلمة القاها خلال الافتتاح عن شكره للهيئة الملكية بالجبيل على تقدمه من تسهيلات للمستثمرين، كما ذكر بأن الشركة تعي تمامًا بدور الذي تقوم به كقطاع خاص تجاه تحقيق مستهدفات وبرامج رؤية المملكة 2030 وانه من الواجب علينا دعم المحتوى المحلي ونتطلع للارتقاء والتميز كي نواكب النهضة الصناعية والنمو، والتطور الاقتصادي الذي تشهده المملكة وتستهدفه رؤية 2030، والتي من خلالها نشأة فكرة اقامة هذا المصنع لأن يدعم الشركات بمدينة الجبيل الصناعية والمدن الصناعية الأخرى باحتياجها من قطع الغيار التي تستوردها من الخارج ، لتكون تنتج محليا.
هذا وقد دشن الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية للجبيل الدكتور أحمد آل حسين خلال حفل الافتتاح خطوط الإنتاج بالمصنع وأستمع إلى شرح مفصل حول مراحل الإنتاج.
هذا وتهدف الهيئة الملكية بالجبيل إلى وضع كافة التسهيلات أمام الفرص الاستثمارية التي تدعم تحقيق برامج رؤية المملكة 2030 والتي يشكل منها دعم المحتوى المحلي حيز لتوطين مختلف الصناعات.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بروڤن تحصل على اعتماد ISO 27001

الرياض – عبد الله الينبعاوي أعلنت بروڤن، الشركة الرائدة في قطاع تعهيد الأعمال في المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.