القادسية يوقع عقد المدرب التونسي الحبيب بن رمضان

الدمام- فتحيه عبدالله

وقع رئيس نادي القادسية الأستاذ أحمد غدران عقد المدرب التونسي الحبيب بن رمضان صاحب الـ 52 عاما ، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم .
وكان الحبيب بن رمضان المدير الفني الجديد لفريق القادسية، قد وصل برفقة جهازه المساعد ، إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام صباح امس الإثنين ، وذلك لبدء مهمتهم رسمياً مع بني قادس.
من جانبه أشاد رئيس نادي القادسية ، الأستاذ أحمد غدران بالمدرب الجديد ، وقال : المدرب التونسي الحبيب بن رمضان يتمتع بخبرة كبيرة في قيادة الأندية للتأهل إلى دوري المحترفين.
وتابع : تعاقدنا مع المدرب الحبيب بن رمضان للاستفادة من خبرته الكبيرة في دوري الدرجة الأولى ، لاستعادة اتزان الفريق سريعاً .
وأضاف رئيس القادسية: الحبيب بن رمضان سبق له قيادة العديد من الأندية إلى دوري المحترفين ، وكان آخرهم الوحدة الذي تعاقد معه الموسم الماضي، وهو ما نأمل في تكرار نجاحاته السابقة معنا ويحقق المطلوب منه بالتأهل لدوري روشن السعودي للمحترفين .
واختتم غدران حديثه بالقول : المدير الفني التونسي الحبيب بن رمضان واحدًا من أبرز المدربين المتميزين ، وصاحب مسيرة مميزة في دوري الأولى ونتمنى الاستفادة من خبراته وتميزه من أجل اسعاد الجماهير القدساوية بالتأهل للمحترفين .
من جانبه اكد التونسي الحبيب بن رمضان بأنه سعيد بالتوقيع مع نادي كبير بحجم القادسية الذي له اسم كبير في الكرة السعودية
وأضاف ” دوري يلو لازال في بدايته وبتظافر جهود الجميع سنحقق طموح كل قدساوي بإذن الله “..

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تحت رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية.. سمو محافظ الأحساء يكرم الفائزين في كأس وزارة الرياضة للهجن

الشرقية – فتحيه عبدالله تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.