70 أسرة تشارك التأهيل الشامل للذكور بالدمام الإحتفال باليوم الوطني 92

الدمام- فتحيه عبدالله

نظم مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام بإدارة الأستاذ محمد بن عبدالله الزهراني حفله السنوي بمناسبة اليوم الوطني 92 لهذا العام بمشاركة وحضور 70 أسرة لتلتقي وتحتفل مع أبنائها وإخوانها بهذه المناسبة الوطنية السعيدة بمبادرة نوعية وفي أجواء أسرية.
وذلك برعاية مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل  وبحضور مدير إدارة الاشراف على الفروع الإيوائية بالمنطقة الشرقية الأستاذ فهد بن راشد العميرة الذي بدورة ثمن في كلمته هذا الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية وشكر القائمين عليها والمشاركين في إنجاحها مشيداً بجهود المركز وإدارته في استقطاب الأسر ودمجها في خطط المركز التأهيلية للمستفيدين والتي من ضمنها هذه الاجتماعات والاحتفالات .
من جهته ألقى مدير المركز الأستاذ محمد الزهراني كلمة بهذه المناسبة بارك فيها للقيادة الرشيدة والشعب السعودي  هذه الذكرى السنوية التي تسلط الضوء على شموخ هذا الوطن ورفعته وعبر عن سعادته برؤية هذا العدد من الأسر في نفس التوقيت تحتضن أبنائها وتشاركهم  الاحتفالي والفرحة ، كما استعرض في حديثة التوجه العام لخدمات الوزارة والدور الرئيسي والهام للأسر في إنجاحها.
كما أشتمل الاحتفال على عدد من الفقرات والوقفات أهمها بعد القرآن الكريم والنشيد الوطني فقرة شموخ وطن استعرضت أهم الإنجازات والتطورات في بلدنا الحبيب في عهد الرؤية الطموحة لقيادتنا الرشيدة .
وكان للقصائد الشعرية والعرضة السعودية  والاغاني الوطنية نصيب في الاحتفال تفاعل معها الحضور بمختلف فئاتهم .
واختتم الاحتفال بتكريم الجهات الداعمة  والمشاركة في ناجحة من قبل إدارة المركز وراعي الحفل وفي مقدمتها شركة اليمامة للمقاولات على رعايتهم ودعمهم للحفل ودار الرعاية الاجتماعية وجمعية سواعد للإعاقة الحركية ونادي ذوي الإعاقة بالمنطقة الشرقية وفريق أجنحة اليمامة التطوعي لحضورهم ومشاركتهم في العرض والتنظيم .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الخدمات المساندة بالقريات تفعل اليوم العالمي للأشخاص ذوي الاعاقة ٠

عبد العزيز عطية العنزي ـ القريات نظمت وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة بمحافظة القريات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.