10 رابحين للفوز بتذاكر كأس العالم لحضور مباريات المنتخب السعودي

عبد الله الينبعاوي ـ جدة:

بهدف تعزيز تواصل العلامة التجارية مع العملاء ودعم مبيعاتها خلال موسم كأس العالم لكرة القدم اعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي عن اطلاق حملة جديدة ضمن حملاتها الترويجية التي تتزامن مع العودة من جديد للمدارس وبدء فعاليات كأس العالم – فيفا قطر 2022 وتقديم تجربة تثقيفية بارزة تبقى حاضرة في الذاكرة.

تتضمن الحملة زيارة العميل لاحد معارض محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي وتسجيل بياناته في حملة العودة للمدارس تخوله الدخول في السحب للحصول على فرصة للفوز بتذكرة لحضور مباراة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر لاختيار 10 فائزين ، بدون شرط الشراء.

وتشمل الحملة الترويجية لتملك سيارة بدون دفعة أولى بدون رسوم إدارية مع ضمان المصنع لمدة 5 سنوات أو 100.000 كلم ، إضافة الى تأمين شامل طوال فترة التمويل مع خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات. يسري العرض حتى 30 سبتمبر 2022 أو حتى نفاذ الكمية .وسيتم الإعلان عن هذه المسابقة عبر جميع قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة الناغي – هيونداي .

تامر الحكيم المدير التنفيذي لشركة الناغي – هيونداي اعرب عن سعادته بهذه الحملة الترويجية بهدف تعزيز العلاقة المباشرة مع عملاءنا ومشاركتهم الاحتفالات بتأهل المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم قطر 2022. وشركة الناغي هيونداي مستمرة بهذه الوتيرة لتلبية احتياجات عملاءها طوال العام

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بروڤن تحصل على اعتماد ISO 27001

الرياض – عبد الله الينبعاوي أعلنت بروڤن، الشركة الرائدة في قطاع تعهيد الأعمال في المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.