“جوائز هيونداي الإقليمية 2022 ” .. شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تحصد جائزة “أفضل موزع إقليمي” لشركة هيونداي

عبدالله الينبعاوي ـ متابعات:

تم تكريم شركة محمد يوسف ناغي للسيارات مؤخرا بحصولها على جائزة ” أفضل موزع هيونداي”، وذلك من بين جميع موزعي هيونداي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتعكس هذه الجائزة المرموقة التميز الذي أظهره أداء أفضل موزعي هيونداي مقابل العديد من مؤشرات الأداء الرئيسية بما في ذلك الاستراتيجيات والخطط لتوفير المبيعات المتميزة وخدمات ما بعد البيع لعملاء هيونداي.

وقد استلم الشيخ محمد يوسف ناغي الجائزة من السيد اونسو كيم الرئيس التنفيذي لهيونداي موتور الهند، و منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ، وذلك على هامش المؤتمر السنوي في المغرب الذي عقدته هيونداي لوكلائها في مدينة مراكش. كما حصلت الشركة أيضا على جائزة تقديرية خاصة من السيد شون سيوب كيم، نائب الرئيس التنفيذي لقسم العمليات العالمية، وذلك احتفالا بمرور 30 عاما على الشراكة مع هيونداي.
وبهذه المناسبة، أشاد السيد كيم بجهود جميع موظفي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وتفانيهم المستمر في الترويج للشركة وتلبية تطلعات العملاء المتزايدة في المنطقة. وأضاف أن هيونداي موتور تهنئ شريكها شركة محمد يوسف ناغي للسيارات على جهودها المتميزة ونتائجها القوية. وأشار الى ان أداء الشركة المتميز في السوق السعودي والشرق الأوسط لا يزال مهما، ونتطلع إلى تعزيز أهدافنا بشكل أكبر.

من جهته، تحدث الشيخ محمد يوسف ناغي، قائلا:” إنه لشرف كبير أن نحصل على جائزة أفضل موزع لشركة هيونداي في الشرق الأوسط وأفريقيا بوهي تتويج لثلاثون عاما من الشراكة مع هيونداي، ويسرني أن انتهز هذه الفرصة لأشكر عملائنا الكرام على دعمهم المستمر وولائهم وموظفينا الكرام على عملهم الشاق وتفانيهم.

والجدير بالذكر ان شركة محمد يوسف ناغي للسيارات هي أكبر موزع لسيارات هيونداي في المملكة العربية السعودية. وتسعى الشركة باستمرار لتكون أفضل موزع في المنطقة من خلال تقديم مبيعات مميزة وخدمات دعم مبتكرة ورفيعة المستوى لعملائها.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بروڤن تحصل على اعتماد ISO 27001

الرياض – عبد الله الينبعاوي أعلنت بروڤن، الشركة الرائدة في قطاع تعهيد الأعمال في المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.