مانجا للإنتاج توقع اتفاقية مع Nine66 لنشر لعبة “مغامرات أساطير في قادم الزمان” المبنية على مسلسل أنمي سعودي

عبدالله الينبعاوي _الرياض :-

وقعت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان (مسك) مع شركة Nine66 اتفاقية تعاون لنشر لعبة “مغامرات أساطير في قادم الزمان“ الجديدة على الهواتف المحمولة.

لعبة “مغامرات أساطير في قادم الزمان” هي أول لعبة تنشرها شركة Nine66، وهي شركة تابعة لمجموعة ساڤي للألعاب الإلكترونية والتي تسعى إلى أن تصبح رائدة محليًا وعالميًا في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية عبر تنفيذ عدة استثمارات في القطاع لتطوير محتوى الألعاب. وكجزء من مهمة Nine66 في خلق بيئة محفزة لتطوير الألعاب في السعودية ستتولى مسؤولية نشر اللعبة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والترويج على مستوى المنطقة.

قاد عملية تطوير لعبة “مغامرات أساطير في قادم الزمان” كفاءات سعودية موهوبة. استوحيت اللعبة من مسلسل الأنمي السعودي ” أساطير في قادم الزمان” الذي أنتجته شركة مانجا للإنتاج في عام 2020 حيث تم عرضه في أكثر من 35 منصة عالمية وحصد على أكثر من 100 مليون مشاهدة حول العالم. لعبة “مغامرات أساطير في قادم الزمان” ستكون مخصصة للهواتف المحمولة وهي لعبة مبنية على حكايات مستوحاة من شبه الجزيرة العربية ومليئة بشخصيات فريدة، ومستويات مختلفة للفوز وستكون متاحة في نهاية هذه السنة على كل من أجهزة iOS وAndroid المحمولة بشكل مجاني.

وتعليقاً على اتفاقية التعاون، صرح الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج الدكتور عصام بخاري، قائلاً: “تتميز المملكة العربية السعودية بامتلاكها لأحد أهم أسواق الألعاب الأسرع نمواً في العالم، وهذا ما يجعلنا في مانجا للإنتاج حريصين على التطوير المستمر للألعاب المستوحاة من الثقافة العربية. كما أن شراكتنا مع شركة Nine66 لنشر وتوزيع لعبة “مغامرات أساطير في قادم الزمان” ستمكننا من ترسيخ مكانتنا كمطورين ألعاب رائدين في السوق السعودي وذلك بإنتاجِنا لمُحتوى إبداعي يلهم جيل الغد”.

ومن جانبها وضحت الرئيسة التنفيذية لشركة Nine66 السيدة كادري هارما، قائلة “إن تعاوننا مع مانجا للإنتاج هو استمرار لنهجنا في الاستثمار في صناعة الألعاب وتعزيز نموها في السوق السعودي ودعم المطورين والشركات الناشئة ليصبحوا المحرّك الأساسي الذي يغذي القطاع. وسنواصل جهودنا في تمكين المواهب السعودية الشابة للمساهمة في تعزيز نمو قطاع الألعاب في المملكة وحول العالم”.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تزامناً مع نهائي ريد بُل كار بارك .. درِفت العالمي بحلبة كورنيش جدة كواي تطلق مسابقة “تحدي الدريفت الافتراضي”

عبدالله الينبعاوي _جدة:- في إطار دعمها لفعاليات ريد بُل كار بارك دريفت في المملكة العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.