افتتاح المرحلة الثانية من دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي

عبدالله الينبعاوي_جدة:

تحت رعاية سعادة قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة اللواء الركن خالد بن سعيد ابو قيس وبحضور مساعد قائد المجموعة اللواء الركن سعد بن عوضه الشهراني إنطلقت منافسات المرحلة الثانية من دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي والتي تستضيفها المجموعة الخامسة في منشأتها الرياضية خلال الفترة من ٥/٢٦ الى ١٤٤٢/٦/١٠ حيث تتنافس المنتخبات المشاركة خلال هذه المرحلة في خمسة ألعاب هي ( اختراق الضاحية وألعاب القوى وتنس الطاولة والكاراتيه ورفع الأثقال ) .
برنامج الافتتاح

شهد اليوم الأول من هذه المرحلة مراسم الافتتاح الذي بدأ بالقران الكريم ثم كلمة مدير الدورة العقيد نايف العتيبي والذي قدم شكره لقيادة المجموعة الخامسة على حسن التنظيم والتميز في استقبال المشاركين ولجان الدورة . كما اشاد العقيد نايف بتعاون مدراء المنتخبات والمشاركين خلال المرحلة الأولى وانطلاقة المرحلة الثانية.
اللواء الشهراني يرحب بالضيوف

خلال افتتاحه للمرحلة الثانية لهذه الدورة رحب مساعد قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة اللواء الركن سعد بن عوضه الشهراني بجميع المشاركين وضيوف المجموعة . كما طالب سعادته بتطبيق التعليمات والاحترازات الوقائية والبروتوكولات المعتمدة من قبل وزارة الدفاع وكذلك وزارتي الصحة والرياضة بشأن جائحة كورونا. متمنيا للجميع تحقيق الأهداف التي وضعتها قيادة القوات من خلال هذا التجمع الرياضي الكبير لمنسوبي قوات الدفاع الجوي .
بيان خليجي 41 يسعد المشاركين
عبر المشاركون الرياضيون في الدورة عن سعادتهم وفخرهم بالبيان الختامي للقمة
اختراق الضاحية

عقد الاجتماع الفني لاختراق الضاحية وتم شرح كافة القوانين واللوائح الخاصه بالمسابقه وتطبيق أهلية اللاعبين لجميع العدائين المشاركين . علماً بأن منافسات اختراق الضاحية ستنطلق في الساعة الثالثة من عصر يوم الاثنين لمسافة ٤ و ١٠ كم. حيث يشارك في هذا السباق نخبة من العدائين الذين يمثلون الاندية السعودية من أجل تحطيم الزمن والظفر بالمراكز الأولى من مجموع ترتيب السباقين .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سولشاير: مواجهة تشيلسي صعبة في وجود توخيل

أكد النرويجي أولى جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، استعداده فريقه لموقعة تشيلسي في الدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *