لمسة وفاء وتكريم من جمعية قدامى اللاعبين بالمدينة المنورة لمكتشف لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم

المدينة المنورة- د. أحمد حبيب

وسط حضور جماهيري رياضي وإعلامي مهيب ، و عدد من لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم ، وأعضاء الأندية بالمنطقة والشخصيات الرياضية والاجتماعية ، وفي  بادرة جميلة و ليلة من ليالي الوفاء أقيم عصر أمس الثلاثاء الموافق ٢٠٢١/١/١٣ م على ملاعب جمعية قدامى اللاعبين ، أقام لاعب المنتخب السعودي سابقا الكابتن محيسن الجمعان حفل تكريم للمدرب الوطني القدير عبدالحميد السيكا الذي اكتشف محيسن ، و العديد من نجوم المملكة وخاصة بالمدينة المنورة. ويعتبر السيكا  من المدربين الذين شاركوا فى صنع بطولات المنتخب ، وذلك باكتشافه لعمالقة كرة القدم.
وتحدث النجم الخلوق محيسن الجمعان بأن المدرب السيكا هو مكتشفه وأستاذه بعالم كرة القدم، وقال “حضر لبيتنا وقابل والدي رحمة الله وطلب منه تسجيلي بنادي النصر رغبة من الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمة الله ” ، ويعد هذا الموقف حسب ما قاله محيسن هو باب النجاح والتحدي في كرة القدم السعودية حيث راهن المدرب بوصول محيسن للمنتخب وتحقيق العديد من البطولات وهذا ما حصل بالفعل.

وأضاف محيسن أنه خلال حفل اعتزاله سافر إلى المدينة المنورة وقام بتسليم  تذاكر الإعتزال بيده للمدرب السيكا لدعوته لحضور حفل الاعتزال.
كما حضر لاعبو المنتخب السعودي سابقا الكابتن مالك معاذ وحسين تكر ورضا تكر وعمر إدريس الذين أستقبلوا محيسن الجمعان بالورود.

وأفاد مالك معاذ أن المدرب السيكا  قد فوجئ بوجوده فى الحفل  و بكى عندما شاهد عمالقة كرة القدم الذين تخرجوا من مدرسته التدريبية والآن هم يكرموه ويقبلوا رأسه أمام صغار الأكاديمية وهذا درس نموذجي للوفاء الكروي للأجيال القادمة
الجدير بالذكر أن الجمعية الخيرية الرياضية أنشئت من أجل دعم المواهب الرياضية في المدينة المنورة ورعاية المعتزلين وإقامة البرامج والأنشطة الرياضية التي تدعم توجهات الجمعية وهي تابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

لا جديد .. العميد يضرب النصر بثلاثية في مرسول بارك

عبدالله الينبعاوي _جدة: كسب فريق الاتحاد مباراته أمام النصر في قمة منافسات الجولة الخامسة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *