مجموعة أبها عطاء ووفاء تكرم رجل الأعمال علي بن سليمان الشهري.

الرياض/ يحيى عسيري 

قامت مجموعة أبها عطاء ووفاء بتكريم رجل الأعمال الشيخ علي بن سليمان الشهري بمنزله بمدينة الرياض ، وذلك برئاسة رجل الأعمال ناصر عبد الله العواد رئيس المجموعة ، وبحضور  عدد من أصحاب المعالي والسعادة ، وقد استقبلهم الشيخ علي بن سليمان وعدد من وجهاء تنومة المقيمين في الرياض.

وقد استهل الجلسة الأستاذ ناصر العواد رئيس المجموعة حيث أوضح أن الهدف من التكريم و اختيار شخصية الشيخ علي بن سليمان الشهري والوصول إليه في الرياض هو تقديراً لدوره في خدمة أهالي تنومه خاصة ومنطقة عسير عامة ،  ثم ألقى الدكتور سعد بن عثمان عضو المجموعة كلمة مجموعة أبها عطاء ووفاء رحب خلالها بالحضور وقدر للمحتفى به حسن الاستقبال وهنأه على التكريم ، وقال إن اختيار شخصكم الكريم يأتي تقديراً لدوركم الريادي في خدمة مجتمعك ومساهماتك في محافظة تنومة ، وبناء كلية تقنية على نفقتكم والتى أصبحت ملك لجامعة الملك خالد وكذلك مساهماتك في منطقة عسير وحتى الخليج في عصامية متناهية .
ثم ألقى شاعر المجموعة الشاعر محمد عبد الله بهران قصيدة شعرية مهداة للمكرم الشيخ علي بن سليمان الشهري.
ثم ألقى الشيخ علي بن سليمان الشهري كلمة رحب فيها بوفد أبها عطاء ووفاء برئاسة الأستاذ ناصر العواد وقدر لهم القدوم من أبها لتكريمه ومن رافقهم من الرياض .

وقال إن هذا التكريم له عندي معنى كبير جداً كوني أُكرم من مجموعة أبها عطاء ، وأضاف إن ما قدمته واجب لوطني ، وأثنى على دور وجهود الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير مشيرا إلى أنه يجب أن نقف معه ، ونكون عوناً له فيما يقدمه من جهود لرفعة منطقة عسير.
كما علق عضو المجموعة محمد عرايدان على عصامية الشيخ علي بن سليمان ، وقال هو مثال يقتدى به فيما صنعه من جد واجتهاد من عامل مطبعة إلي أحد كبار رجال الأعمال في المملكة ، منوها بدوره في خدمة الرياضة وخاصة وقوفه مع نادي أبها الرياضي عند صعوده قبل عدة سنوات لدوري المحترفين وظل رئيسا فخريا للنادي وهذه الوقفة احدى جهوده المتعددة لاتى لا تنسى .
ثم طالب معالي الدكتور إسماعيل البشري أن توثق هذه الزيارات في مؤلف حتى يتعرف الشباب على جهود الأوائل ومثل هذه النماذج في كل مجال حسب الزيارات المتنوعة لمجموعة عطاء ووفاء ، و اقترح إقامة ندوه تاريخية عن محافظة تنومة تتولي الجمعية التاريخية تنظيمها ،  ويدعمها الشيخ علي بن سليمان ،وقد رحب بالفكرة وأيدها الدكتور سعد بن عثمان واقترح أن تكون عن التاريخ الاجتماعي لتنومة.
ثم تولى  المذيع المعروف عبد الله الشهري دفة الحوار حيث تحدث عدد من الحضور من أصحاب المعالي والسعادة عن التكريم ، وعن شخصية المكرم  و شهدت الجلسة  العديد من المداخلات الثقافية والإبداعية.
ثم قدم الشيخ فراج العسبلي درع مجموعة أبها عطاء ووفاء إلي الشيخ علي بن سليمان الشهري بمشاركة رئيس المجموعة وأعضائها
كما استمع الجميع إلي ذكريات من معالي السفير علي بن عواض الذي عمل سفيراً لحكومة لخادم الحرمين الشريفين في كل من باكستان ولبنان
ثم أقام الشيخ على الشهري مأدبة عشاء تكريماً  واحتفاء بالجميع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مركز النادر يكرم الفائز بمهرجان الملك عبد العزيز للصقور

  عبد الله الينبعاوي_ روافد جدة كرم مساء اليوم رئيس مجلس إدارة مركز النادر للصقور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *