مهارات “أخصائي سعادة الموظفين”

– وأخيراً وبعد طول إنتظار بدأت دورة مهارات “أخصائي سعادة الموظفين” عبر أستخدام منصة “مستقبل الرؤية الإفتراضية” .

عبدالرحمن الخياط – المدينة المنورة – الإعلام والإتصال

بدأت يوم السبت الموافق في 14 من ربيعٍ الأول من هذا العام 1442هـ والموافق 31 أكتوبر 2020م . أول دورة معتمدة لأخصائي السعادة بالمملكة العربية السعودية بعنوان: “مهارات أخصائي سعادة الموظفين” بإستخدام منصة مستقبل الرؤية الافتراضية، تقديراً للوضع الراهن بأزمة كورونا، ومساعدة الجميع بالإلتحاق بالدورة من كل أطراف مملكتنا الحبيبة. بقيادة المدرب والمستشار/ حاتم محمد سفرجي، أخصائي السعادة والإيجابية وجودة حياة المعتمد من دبي، وحرصاً منه على أن تكون هذه البرامج هي نواة وإنطلاقة وحدات وإدارات سعادة الموظفين من المملكة الغالية، دعماً لمحور جودة الحياة في رؤية 2030 وإسهاماً إسعاد الموظفين وتحقيق قوة وزيادة الإنتاجية في المنظمات الحكومية والخاصة، وإيمانا منه بأن هنالك المتميزين القادرين على إيصال رسالة السعادة للجميع عامةً، وللموظفين بشكل خاص ورفع قوتهم وهمتهم وأدائهم، لذا فإن هذه البرامج هي بعون الله تسهم في وضع خارطة الطريق للإيجابية ونتاج للسعادة في المنظمات، وعوناً للموظفين في تحقيق التميز والإبداع والانتاجية العالية.

وتُستهل هذه الدورة بالسلام الملكي، وتتوالى مواضيعها ومحاورها على مدار ستة أيام، والتي تبدأ بتأصيل أسس السعادة في الذات والفكر والروح مروراً بكيفية تطبيقها في المنظمات ثم داخل بيئة العمل سبل قياسها، ومهام أخصائي السعادة ووظيفته، وآلية بناء وإنشاء قسم أو وحدة السعادة في المنظمات، وموقع هيكلة أخصائي السعادة داخل المنظمة، وتنتهي بقياس الأداء من خلال وضع المؤشرات وإحتساب النتائج الخاصة بالموظفين ثم تطبيق مؤشرات الـ KPI للجودة.

ويتم عرض ومناقشة هذه الموضوعات والمحاور بإستضافة نخبة أخصائي سعادة وضيوف متميزين، وتنتهي الدورة يوم الخميس الموافق 18 ربيع الأول 1442هـ بحول الله والتي سيكون لها الأثر الكبير في وضع مؤشرات السعادة والإيجابية للموظفين بإذن الله .

عن ادارة النشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *