شركة أمانة منطقة عسير.. مشروع طموح

سعيد بن محمد القاضي ( رجل أعمال )

شركة أمانة منطقة عسير … مشروع طموح وفكرة إبداعية خلّاقه ، ولدت من رحم الرؤية المباركة .. رؤية المملكة 2030 التي رسمت خارطة الطريق للنهوض ببلادنا في كافة المجالات ، ولم تغفل أيما أمر يمس المواطن ويحقق العيش الكريم ، ومن ذلك القطاع الخدمي الذي هو لصيق بحياة المواطن اليومية … وهذا ما تسعى إليه كافة أجهزة الدولة من حيث إحداث نقلة نوعية للرقي بأعمالها … وعماد هذه النقله إقتصاد وطني قوي … حيث أن الرؤية ومهندسها سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله مدعوما يالتأييد والمباركة من مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ،، سعت منذ إطلاقها إلى التحول من إقتصاد ريعي إلى إقتصاد منتج … فكانت الأفكار الخلاقة والإبداعية التي شملت كافة مؤسسات الدولة ، ومنها وزارة الشئون البلدية والقروية .
إن من شأن هذا المشروع الواعد .. شركة أمانة منطقة عسير أن يحقق التنمية المستدامة وتقوية المقومات الخدمية للأمانة ، وحيث أن الأمانة لديها أصولا ذات قيمة سوقية عاليه ، سيكون لها مردود ربحي إن تم إستثمارها إستثمارا أمثل ، وأديرت بعقلية القطاع الخاص .. فمما لا شك فيه بأنها ستشكل موردا أساسيًا دائما … فحسنا فعلت الوزارة بأن أدخلت الفكر الإستثماري الربحي ضمن دائرة إهتمامها ، فالقطاع الخاص يهدف للربحية وهو الأقدر على إدارة الأصول والممتلكات ، وتطوير وإدارة المشاريع العقارية والخدمية ، وهذا المؤمل من الشركة الواعدة والمتوقع منها ، وسيكون العائد رافدا ماديا وموردا مهما للأمانة والبلديات التابعة لها ،، فمنطقة عسير منطقة جذب سياحي واقتصادي ، وفيها العديد من الفرص الإستثمارية الجاذبة ، والتي ستحقق إستثمارا أمثل سيرفع من إيرادات الأمانة والبلديات التابعة لها ، ويمهد على المدى الطويل لأن تحقق الإكتفاء الذاتي من الموارد .. وهذا سينعكس إيجابًا على جودة الخدمات المقدمة للمواطن .
إن التطور المذهل الذي حققه قطاع البلديات يتماهى مع الرؤية المباركة لبلادنا ، والذي هدفها أولا وآخرًا إنسان هذه الأرض المباركة.
وحتى قبل إعلان الشركة الواعده ، ومباشرة أعمالها فإننا وبكل سنرفع سقف الأمال والتوقعات ، بأنها ستكون بإذن الله ثم بجهود المخلصين ستكون شركة ناجحه متى ما توفرت لها البيئة المناسبة التي تعمل فيها وتحقق الأهداف التي أنشأت لأجلها ، وحتى تدشين الشركة نترقب وكلنا رجاء وأمل ميلاد فجر جديد لخدمات بلدية ترتقي لطموحات أبناء أقدس الأوطان .

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

” أحمد الترابي..سيد المنابر ومهندس العلاقات العامة”

بقلم: ابراهيم نيازي – الرياض في مسيرة حياته أزهر ولازال ثراء إنسانيا من المشاعر الصادقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *