ذهبية أم الألعاب للمجموعة الخامسة والأثقال مسك ختام المرحلة الثانية دورة الألعاب (11) لقوات الدفاع الجوي*

عبدالله الينبعاوي_جدة:
بعد منافسة قوية بين أبطال ميدان أم الالعاب . أُسدل الستار على بطولة الألعاب القوى ضمن مسابقات المرحلة الثانية من دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي والتي تستضيفها المجموعة الخامسة .
حيث شهدت منافسات البطولة وعلى مدى يومين صراعا رياضيا قويا بين المجموعات المشاركة وبحضور نجوم اللعبة في هذه اامنتخبات على مستوى السرعة والقفز والرمي والمسافات الطويلة .
واستطاعت المجموعة الخامسة ان تظفر بالمركز الأول وذهب أغلبية السباقات وتحقيق اللقب بفارق ضئيل جدا عن صاحب المركز الثاني منتخب المجموعة الرابعة ، بينما تراجعت المجموعة الأولى الى المركز الثالث بعد ان كانت متصدرة سباقات اليوم الاول .
الأثقال مسك الختام
تشهد منافسات الدورة ختام المرحلة الثانية باقامة بطولة رفع الاثقال . حيث تم عقد الاجتماع الفني بحضور مدراء الفرق والمدربين وتم الاطلاع ومناقشة كافة لوائح البطولة وفق القانون الدولي للعبة . وسوف تنطلق المنافسات في صباح يوم الأربعاء في مختلف الاوزان وبقيادة تحكيم دولية بالتعاون بين الشؤون الرياضية وبقية الاتحادات المعنية .

تكريم الإعلاميين
شهد ختام بطولة أم الالعاب تكريم كل من ساهم في التغطية الإعلامية المميزة حيث تم تقديم الدروع التذكارية وبحضور شخصيات إعلامية تقدمهم الأساتذة عيسى الجوكم وحسين كاظم وحسن آل قريش وممثل تلفزيون الدمام الأستاذ عادل الدوسري بجانب عددا ممن ساهموا في نجاح البطولة . كما تم تكريم إدارة نادي الصفا ممثلة في رئيسها الأستاذ محمد غلاب

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

” الانضباط ” تعلن عن عقوبة سيبا والعويس وباتشي

قررت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم، تغريم محمد العويس لاعب فريق ‎الأهلي بعشرين ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *