دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي : ختام المرحلة الثانية بذهبية الأثقال للمجموعة الخامسة

عبدالله الينبعاوي _ جدة:

بحضور سعادة قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة اللواء الركن خالد بن سعيد ابو قيس. أسدل الستار على منافسات المرحلة الثانية من دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي والتي أستضافتها المجموعة الخامسة بمنشآتها الرياضية .
وشهد اليوم الأخير من الدورة إقامة بطولة رفع الأثقال والتي شارك فيها عدد كبير من الرباعين الدوليين ونجوم الأندية السعودية. واشتد صراع المنافسة على المراكز الأولى من خلال ١٠ ادأوزان في مسابقتي الخطف والنتر.
*تتويج وتكريم*
عقب نهاية المنافسات قام سعادة اللواء خالد ابو قيس بتتويج الأبطال وأصحاب المراكز الاولى . حيث حصلت المجموعة الثانية على المركز الثالث والميداليات البرونزية بينما جاءت المجموعة الأولى في المركز الثاني والميداليات الفضية ، وحققت المجموعة الخامسة لقب وذهبية البطولة في المركز الأول . وسبق مراسم التتويج تكريم حكام البطولة وكذلك درع لأفضل مدير للمنتخبات وحصل عليها العقيد عبدالعزيز البلوي من المجموعة الخامسة. كما تم تقديم درع من إدارة الشؤون الرياضية بقوات الدفاع الجوي لسعادة قائد المجموعة الخامسة رئيس اللجان المنظمة للمرحلة الثانية .
*الخامسة توسع فارق النقاط*
عقب ختام هذه المرحلة تصدرت المجموعة الخامسة ترتيب نقاط المنتخبات المشاركة في الدورة وبفارق جيد عن المجموعة الثانية التي حلت ثانيا .
علما ان المجموعة الخامسة ظفرت بكؤوس ألعاب ( كرة اليد والسباحة والرماية وتنس الطاولة والعاب القوى ورفع الأثقال ) بينما حصلت المجموعة الثانية على كأسي كرة القدم وكرة السلة وظفرت المجموعة الرابعة أيضا بكأسي اختراق الضاحية والكاراتيه .
*جدة تنتظر الختام*
ستعود عجلة استكمال منافسات الدورة من خلال المرحلة الثالثة والأخيرة والتي تستضيفها المجموعة الثانية بملاعب المدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي وذلك في المسابقات المتبقية وهي كرة القدم للصالات والجودو والتايكوندو وكرة الطائرة. حيث ستشمل هذه المرحلة أيضا تتويج صاحب المركز الأول بدرع معالي قائد قوات الدفاع الجوي .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

هولندا تخطف فوزا ثمينا من أوكرانيا في يورو 2020

خطف المنتخب الهولندي فوزا ثمينا من أوكرانيا، بنتيجة 2-3 ، في الجولة الأولى من المجموعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *