مؤسسة روح الوطن للفنون تحتفل بيوم اليتيم العربي في محافظة جدة

يحيى عسيري / جدة:
احتفلت مؤسسة روح الوطن للفنون مساء يوم الإثنين الموافق 1442/6/5هـ بيوم اليتيم العربي بمتحف المهرة للتراث في محافظة جدة ، تحت شعار ( يداً بيد نبني المجد).
حيث بدئ الحفل بالسلام الوطني ثم آيات من القرآن الكريم تلاها كلمة الأستاذ مازن الزهراني وكلمة الإعلامي المقدم مشعل الثبيتي الذي رحب فيها بالحضور وعن الدور الذي تقدمه مؤسسة روح الوطن بقيادة الأستاذة أسماء البسيسي مديرة المؤسسة وعن أهمية هذا اليوم الذي تحتفل به الدول العربية .

بعد ذلك كلمة مؤسسة روح الوطن ألقاها الأستاد شادي الثبيتي ، ثم كلمة مديرة مؤسسة روح الوطن الأستاذة أسماء البسيسي التي تطرقت فيها لأعمال المؤسسة والنشاطات التي تقدمها المؤسسة للمجتمع بكافة شرائحه ، ثم ألقى سعادة اللواء عبد الحفيظ الرحيلي صاحب المتحف كلمة رحب فيها بالحضور وقدم شكره لكافة أعضاء مؤسسة روح الوطن لما قدموه لجمعية الأطفال الأيتام في هذه المبادرة المباركة ، بعدها شارك ضيف شرف المبادرة الشيخ فواز باشراحيل بكلمة ذكر فيها أهمية الاحتفال بهده الفئة الغالية على قلوب الجميع وأن ما قامت به مؤسسة روح الوطن يعتبر من المبادرات التي تعد فخر واعتزاز لك مواطن سعودي.
ثم توالت فقرات الحفل حيث شاركت فرق إستعرضية وترفيهية بمشاركة الأطفال على المسرح وقد شارك أيضاً الأطفال مع المهندس أحمد البسيسي في فقرة التعبير بالرسم على لوحتين عبر الأطفال عما يدور في أذهانهم من عبارات ورسم أظهرت لوحات جميلة نالت إعجاب حضور المبادرة من رجال أعمال وسيدات أعمال ومن إعلاميين وجمهور .

وقبل الختام قدمت مؤسسة روح الوطن ومتحف المهرة هدايا مميزة للأطفال رسمت الفرحة والإبتسامة على وجوههم ، تلى ذلك تكريم الرعاة الرسمين للمبادرة بدروع تذكارية وشهادات شكر وتقدير للمشاركين في الحفل .

وفي الختام قام الحضور بجولة تعريفية على المتحف الذي يضم مقتنيات جميله من آثاث أبناء الملك عبدالعزيز رحمهم الله ومشاهدة تراث الأجداد
الجدير بالذكر أن المبادرة حظيت بحضور كبير من رجال الأعمال والإعلاميين والجمهور.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

محافظ القريات يتقدم المصلين في صلاة عيد الفطر المبارك ويطمئن على صحة رجل الأمن الشراري

عبدالعزيز الشراري _الجوف: تقدم سعادة محافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر صلاة عيد الفطر المبارك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *