إقبال كبير على فعالية “أوايسس الرياض”

عبدالله الينبعاوي_الرياض:

وسط إقبال كبیرا انطلقت فعالیة “أوایسس الریاض” التي أقیمت على مساحة شاسعة وسط الكثبان الرملیة شمال العاصمة لتحول المكان إلى واحة أذھلت الزائرین. الفعالیة تنظمھا الشركة العالمیة لتنظیم الأحداث والفعالیات وبالتعاون مع شركة سیفن اكسبیرینس، بدعم من الھیئة العامة للترفیه.
تمتد الفعالیة المنتظرة إلى أواخر شھر مارس المقبل، حیث ستكون محطة مھمة للزائرین من خارج المملكة وداخلھا، ٕاذ سیجدون فیھا المتعة والترفيه المنشود. وسیكون الزائر على موعد مع مجموعة من المطاعم العالمیة التي قدم بعضھا إلى السعودیة لأول مرة، وتقدم أشھى الأطباق وسط أجواء رائعة، ومناظر خلابة تمزج فیھا الرمال مع أشجار النخیل.
فمن شواطئ میكوونوس في الیونان یقدم مطعم nammos ألذ المأكولات الشرق أوسطیة والبحریة، التي اشتھر بھا. فیما عشاق الأكل الیاباني على موعد مع مطعم ZUMA وألذ ما ابتكره الشیف العالمي راینر بیكر من أطباق شھیة قادمة من لندن. وفي أوایسس أيضاً حضور قوي لمطعم Amazonico المدریدي الشھیر بأجواء اشتقت من غابات الأمازون.
وفي المكان نفسه، ھناك lounge Ninive القادم من دبي، حیث یقدم الأكلات الشرقیة بطابع حدیث یتلاءم مع سحر المكان وجماله بالإضافة إلى جلساته الخارجیة الممیزة حیث یتوسطھا النخیل لیعبر عن روح المكان. ومن الإمارات أيضاً یحضر مقھى saddle الشھیر، الذي یقدم القھوة والمشروبات المتنوعة وبعض الأطباق الشھیة والخفیفة، كما أن جلساته الخارجیة تمیزت ببساطة والجمال في ذات الوقت والتي تشعر الزائر بالدفء وتدعوه للتأمل.
إضافة إلى المطاعم ھناك أيضاً جلسات ممیزة ذات تصامیم إبداعیة، یمكن للزوار قضاء وقت ھادئ فیھا، مع إطلالة على النجوم التي تسطع في السماء، وصوت الموسیقى الخاصة بالمكان. كما ستشتمل الفعالیة على أجنحة لعرض وبیع مجموعة من المنتجات الفریدة التي تتناسب مع طابع الفعالیة.
في موقع آخر من أوایسس، تطل مجموعة من المخیمات الفاخرة في منطقة “ذا جلامب” على خیارات الزوار الباحثین عن مواطن أخرى للفخامة في وسط الصحراء، یمكن لمجموعة من الأشخاص حجزھا وقضاء یوم كامل فیھا .
ویمكن للزوار الوصول إلى المكان بكل سھولة، وذلك عبر طرق معبده بالكامل، تستطیع السیارات الدخول إلیھا من دون أي عوائق تذكر .
وتعمل الھیئة على التحقق في جمیع فعالیاتھا من تطبیق الاحترازات الصحیة التي تساعد في الحد من انتشار فایروس كورونا المستجد (كوفید 19)، والتأكید بكل حرص على وجود التباعد الجسدي بما یكفل الطمأنینة والسلامة للحضور.
ولمزید من المعلومات والتفاصیل عن فعالیة “اوایسس الریاض” وللاطلاع على بقیة الفعالیات والمراكز الترفیھیة یمكنكم زیارة موقع enjoy.sa.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

دلوعة الغيم ” ميسان “تقضى أيام العيد في أحضان الضباب وزخات المطر

عبدالله الينبـعاوي _جدة: شهدت محافظة ميسان ” دلوعة الغيم ” الأيام الثلاثة السابقة أجواءً ماطرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *