مدير جوازات منطقة الجوف يجتمع مع أمين المنطقة وعدد من المسؤولين

الجوف/ يحيى عسيري

حرصاً لإنفاذ توجيهات سعادة مدير عام الجوازات وسعادة نائبه حفظهم الله،القاضيه بالعمل على تطوير الاجراءات وتحسين الاداء والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين على حدٍ سواء .

استقبل سعادة مدير جوازات منطقة الجوف العميد خالد بن عبدالله العشيوان يوم الخميس الموافق ١٤٤٢/٦/٨ هـ بمكتبه أمين منطقة الجوف سعادة المهندس عاطف بن محمد الشرعان ومرافقيه .

وجرى ــ خلال اللقاء ــ بحث أوجه التعاون المشترك وسبل التواصل، وتعزيز الشراكة وتطويرها بين جوازات منطقة والأمانة فيما يخدم الصالح العام ووفق توجيهات ورؤى ولاة الأمر – حفظهم الله – ويسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

كما اجتمع “العميد العشيوان “بمدير عام فرع مركز المعلومات الوطني بالمنطقة سلطان بن فالح الجلال ، وعدد من منسوبي المركز الوطني،بحضور ومشاركة مدراء الإدارات المختصة بجوازات المنطقة, تم من خلاله مناقشة كل ما يدعم تطوير أنظمة الحاسب الآلي والأجهزة والمعدات الملحقة بها بجوازات المنطقة والجهات التابعة لها والعمل على إمكانية توفير بعض المتطلبات الضرورية لتسهم وتساعد في تقديم الخدمات وإنهاء إجراءات المراجعين والمستفيدين بكل يسر وسهولة.

وفي نهاية الاجتماع قدم سعادة مدير جوازات المنطقة خالص الشكر والثناء للجميع على هذا التعاون المثمر البناء والحرص على تقديم كل ما هو جديد يخدم ويطور منظومة العمل المشتركة .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

وزارة البيئة تصدر لائحة المقابل المالي لدخول المنتزهات الوطنية

فهد السميح/ الرياض ‏أصدرت وزارة البيئة لائحة المقابل المالي لدخول المنتزهات الوطنية وهي على النحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *