مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة عسير يتفقد هيئة محافظة خميس مشيط

روافد / يحيى عسيري 

زار فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ جابر بن عبدالله الشهري هيئة محافظة خميس مشيط استمراراً لجولته التفقديّة على هيئات ومراكز المنطقة ، والتقى فضيلته برئيس الهيئة الشيخ سعيد بن ناصر الشهراني وبمنسوبي الهيئة، كما وقف فضيلته على عمل الهيئة ومشاركاتها في أنشطة الحملات التوعوية والوقائية وآخرها حملة (الخوارج شرار الخلق).

وأكد فضيلته على أهمية الحضور الفاعل في الأسواق والمتنزهات والأماكن العامة والمهرجانات وغيرها، مذكّراً بأهمية بذل النصح والتوجيه بالحكمة والرفق واللين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهات ذات العلاقة فيما يخدم مصلحة الوطن والمواطن، مضيفاً أنّ من واجبات الهيئة تحصين المجتمع وتعزيز وعيه في بيان خطر الجماعات الحزبية الإرهابية المتطرفة والضالة وأن علينا جميعاً التصدّي لهم بالعلم والحجّة.
كما اطّلع فضيلته على المعرض الدائم المقام في مقر هيئة محافظة خميس مشيط والذي خُصص جانب كبيرٌ منه لنشر المواد التوعوية والتصاميم المعتمدة من مقام الرئاسة والمعدّة لحملة (الخوارج شرار الخلق).
وتأتي هذه الزيارات والجولات الميدانية للتأكد من سير العمل والإشراف على تنفيذ الحملات التوعوية؛ بتوجيه ومتابعة مباشرة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند حفظه الله.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مُحافظ وادي الدواسر يستقبل مسؤولين من شركة المياه الوطنية 

وادي الدواسر – مبارك الدوسري استقبل مُحافظ وادي الدواسر فهد بن عبدالله المسعود في مكتبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *