أخبار عاجلة

عدنان وطبان الناصرى يبدأ التجهيز لأفلام تسجيلية عن الأمهات المثاليات

كتبت / هدى الخطيب

قال عدنان وطبان الناصرى أحد أبرز المؤثرين العرب على مواقع التواصل الإجتماعى أنه سوف يبدأ خلال أيام فى التجهيز لعدد من الأفلام التسجيلية عن قصص بعض الأمهات المثاليات على مستوى العالم العربى ، وانه سوف يقوم خلال شهر مارس القادم ببث هذه الأفلام تواكبا مع أعياد المرأة ومنها يوم المرأة العالمى .

وأشار إلى أنه سوف يتعاون مع شبكة إعلام المرأة العربية برئاسة المستشار الاعلامى د. معتز صلاح الدين فى هذا الشأن مجددا التأكيد أن تكريمه من الشبكة يحمله مسئولية كبيرة للاستمرار فى مبادراته عن المرأة والأسرة العربية.

وأضاف قائلا :لاشك أن تكريمى من شبكة إعلام المرأة العربية وهى أكبر منصة إعلامية للمرأة موجودة فى العالم العربى وبالتحديد فى 18 دولة عربية هو محل فخرى واعتزازى خاصة أن الشبكة لها علاقات مميزة مع المؤسسات النسائية العربية فى أوروبا خاصة اتحاد النساء العربيات فى هولندا برئاسة الإعلامية سحر رمزى ، كما أنها ممثلة فى إدارة الاعلام بالأمم المتحدة ، وهذا يجعلنى استمر فى القيام بدورى بل وأبذل جهدا مضاعفا .

وكانت شبكة إعلام المرأة العربية قد منحت شهادة تقدير خاصة إلى الأستاذ عدنان وطبان الناصرى لتميزه فى إطلاق مبادرات إيجابية تخص المرأة والأسرة العربية والتى تلقى صدىً كبيرا خاصة أنه من أبرز المؤثرين العرب على مواقع التواصل الاجتماعي..

وجاء هذا التكريم باعتبار شبكة إعلام المرأة العربية أكبر منصه إعلامية عربية تهتم بقضايا المرأة والأسرة العربية ،وكان عدنان وطبان الناصرى أحد أبرز المؤثرين عربيا على مواقع التواصل الاجتماعى قد أطلق مبادرة جديدة لمكافحة العنف ضد المرأة العربية تحت عنوان “العنف ضد المرأة ليس من صفات الرجال ” حيث سيقوم ببث عدة أفلام تسجيلية توعوية عبر مواقع التواصل الاجتماعى لمواجهة العنف ضد المرأة ، معتبرا أن العنف ضد المرأة ليس من صفات الرجال ، مؤكدا أنه يجب أن يكون لنا فى الرسول صلى الله عليه وسلم أسوة حسنه ، وأكد أن فريق مبادرته يضم خبراء إعلام وصحة نفسية وإرشاد أسرى .

وكان عدنان وطبان الناصرى قد تم اختياره مؤخرا من المركز الديمقراطى لدراسات الشرق الأوسط والخليج من أفضل الشباب المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى ، واختارت شبكة إعلام المراة العربية عدنان وطبان الناصرى أفضل صاحب مبادرات تتعلق بالاسرة العربية حيث أنه طرح عدة مبادرات فى هذا الشأن ، ومنها مبادرات لتحويل جائحة كورونا الى فرصة إيجابية لزيادة ترابط الأسرة العربية ، كما سبق أن طرح مبادرات تتعلق بأهمية حسن اختيار الزوجة وأهمية تقليل معدلات الطلاق من خلال مراكز ارشاد أسرى تساهم فى حل المشكلات الاسرية ، وكذلك الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة لصالح توعية وتثقيف الاسرة العربية .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جامعة صُحار تتحدى ” الكورونا” وتستعد لإطلاق مهرجانها المسرحي بدورته التاسعة محليا والأولى عربيا

روافد العربية / هدى الخطيب على الرغم من الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم بسبب جائحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *