أندي روبرتسون يعلق على فوز ليفربول على توتنهام

روافد / فوزية عباس

دعا أندي روبرتسون زملاءه في ليفربول للبناء على الفوز الذي حققه الفريق على توتنهام بثلاثة أهداف لهدف بالأمس في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي.

كان ليفربول قد عاد إلى طريق الانتصارات بعد خمس مباريات لم يتذوق فيها طعم الفوز، ومن جانبه، أعرب روبرتسون عن رغبته في رؤية أداء مماثل في المواجهة القادمة ضد وست هام مساء الأحد القادم.

وقال الظهير الأيسر لموقع ليفربول بالعربي : “في بعض الأحيان تكون هناك مباريات لا تسير فيها الأمور كما تتمنى، وقد يحدث ذلك في أربع أو خمس مباريات متفرقة على مدار الموسم. في حالتنا، لم نظهر بمستوى جيد في آخر خمس مباريات، ولذلك كانت هناك أحاديث كثيرة حولنا. هذا أمر طبيعي، ونحن ندرك ذلك. لقد حافظنا على وحدتنا في التدريبات، ومن المهم أن نحظى بدعم الجماهير حتى ولو لم يكن بإمكانهم التواجد في المدرجات”.

“هذا الموسم يختلف عن المواسم السابقة، فهناك أكثر من فريق يحقق انتصارات متتالية، ونحن نحتاج إلى سلسلة من الانتصارات أيضًا. تنتظرنا مباراة صعبة يوم الأحد، ونرغب في العودة من هناك بانتصار جديد. وست هام يعيشون فترة جيدة ولم يهزموا في ست مباريات. ديفيد مويس يقوم بعمل كبير، ونحن ندرك حجم التحدي الذي ينتظرنا”.

وعن أداء الريدز في مباراة الأمس، قال روبرتسون: “يمكننا القول أننا ظهرنا بوجهنا الحقيقي. الكثير قيل عنا في الأسابيع الأخيرة، وبعض هذه الأحاديث كانت تعكس الواقع، والبعض الآخر لا. الليلة، سار كل شيء كما تمنينا، وأعتقد أننا قدمنا أداءً رائعًا”.

“خط الوسط كان مميزًا للغاية. هندرسون عاد للعب في قلب الدفاع، وهذا ما يقوم به القائد في الظروف الصعبة. لقد ساعد فيليبس بعد خروج جويل، بالإضافة لقيادته الفريق ككل. من الجيد أن نعود لتسجيل الأهداف، واليوم حققنا فوزًا مهمًا ضد فريق كبير”.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

إعلامي: 3 لاعبين سيودعون صفوف النصر في الفترة القادمة

كشف الإعلامي محمد الدرع عن أسماء اللاعبين الذين سيرحلون خلال الفترة القادم من صفوف فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *