كلية التمريض بجامعة الملك سعود تبحث أوجه التعاون مع جامعة اليمامة

روافد / فوزية عباس

استقبلت سعادة عميد كلية التمريض الدكتورة مي بنت محمد الراشد سعادة رئيس جامعة اليمامة الأستاذ الدكتور حسام بن محمد رمضان، ووكيل جامعة اليمامة الدكتور وليد بن محمد أبانمي، بمقر الكلية ، بحضور وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور حمود بن عوض الحربي ووكيل الكلية للتطوير والجودة الدكتور فهد بن محمد الدخيل، وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين كلية التمريض بجامعة الملك سعود وجامعة اليمامة.
وفي بداية اللقاء رحّبت سعادتها برئيس جامعة اليمامة ووكيل جامعة اليمامة، مبديةً سعادتها بهذه الزيارة وهذا التوجه في الاستثمار في برامج للتمريض ودعم المهنة على مستوى المملكة ومتمنيةً أن تثمر في إيجاد وتحقيق بيئة تعليمية أكاديمية وبحثية تتواكب مع رؤية المملكة 2030. وأكدت أن اللقاء يأتي كجزء من اتفاقية التعاون ما بين جامعة اليمامة وجامعة الملك سعود فيما يدعم برامج التمريض وتقديم الخبرة.
ونوّهت سعادتها حول دور كلية التمريض في تحقيق الخطط الاستراتيجية التي وضعتها الجامعة للمشاركة في تحقيق توجُّه الدولة وسعيها الدؤوب نحو التحول للاقتصاد المبني على المعرفة وتحقيقا لرؤية المملكة 2030م، وخدمة كافة الجهات التي تساهم في تهيئة وتخريج شباب هذا الوطن ليكونوا قادة المستقبل في التمريض

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

لقاء بتعليم سراة عبيدة لشرح استراتيجية عسير

يحيى مشافي/ سراة عبيدة عقدت إدارة التعليم بمحافظة سراة عبيدة، لقاءً تعريفياً لمنسوبيها نظمته أمانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *