شركة The Family Office تطلق منصتها الرقمية

 

روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي

 

The Family Office Company B.S.C (c) ، وهي شركة عالمية لإدارة الثروات مقرها البحرين (ولها مكتب في الرياض ومرخصة من قبل هيئة السوق المالية في المملكة العربية السعودية، وذراعها الاستثمارية Petiole Asset Management في زيورخ، سويسرا) تعلن عن إطلاق منصتها الرقمية الجديدة. تمكن هذه المنصة الرقمية العملاء من خلال تطبيق الهواتف الذكية المخصص لهم من تصفّح كوكبة من الحلول الاستثمارية البديلة، كالأسهم الخاصة والعقارات والائتمان الخاص، ومن ثم اختيار الفرص الاستثمارية.

تعليقاً على إطلاق المنصة، قال عبد المحسن العمران، مؤسس شركة The Family Office ومديرها التنفيذي:

“لطالما افتقر قطاع إدارة الثروات تاريخياً إلى عامل أساسي وهو الشفافية. من خلال منصتنا الرقمية هذه، نعيد التأكيد على التزامنا بتعزيز الثقة من خلال الشفافية. سيجد عملاؤنا أحدث المعلومات عن محافظهم، والتقييمات الصافية للأصول والأرقام المالية السنوية المدققة في متناول أيديهم، كما سيتمكنون من الوصول إلى معلومات مهمة عن السوق من أهم المفكرين في هذا القطاع ونظرة سريعة إلى أحدث الصفقات الحصرية العالمية المرتقبة”.

وبهدف إتاحة الفرص الاستثمارية لفئة أوسع من المستثمرين المؤهلين وخلق فرصٍ متكافئة لهم قامتThe Family Office عبر هذه المنصة بوضع الاستثمارات الخاصة والحصرية في الأصول البديلة في متناول المستثمرين أكثر من أي وقت مضى.كما تتيح منصة The Family Office للعملاء المحتملين امكانية فتح الحسابات رقمياً بالكامل من خلال آلية لا تتطلّب أي أوراق.

وقال السيد العمران:

“قمنا بتسهيل فتح الحسابات عبر الإنترنت لعملائنا، من خلال الربط بأنظمة الحكومة السعودية الإلكترونية، مما يزيد من سهولة التجربة وسرعتها. هذه الخطوة الأولى لتقديم خدمات مميزة لعملائنا، ونخطط لمبادرات مشابهة في كل من سويسرا ودول مجلس التعاون الخليجي.

في خلال السنة القادمة، نخطط للإعلان عن تطورات عديدة ستحدث ثورة في عالم إدارة الثروات على المستوى العالمي، فمنصتنا الرقمية ستجعل الاستثمار في الحلول الاستثمارية البديلة في متناول الجميع

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

مُحافظ وادي الدواسر يستقبل مسؤولين من شركة المياه الوطنية 

وادي الدواسر – مبارك الدوسري استقبل مُحافظ وادي الدواسر فهد بن عبدالله المسعود في مكتبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *