الدحمان تدشن رحلة الجزيرة الممكن

جدة -عبد الله الينبعاوى:

ولأن أعظم ما يستثمره الإنسان هو استثماره في نفسه ، دشنت منطقة التحدي للفعاليات بالشراكة مع معهد عيون القيادة برنامجاً فريداً يحمل عنوان: جزيرة الممكن، و الذي تقدمه المدربة خلود بادحمان.
يهدف هذا البرنامج إلى مساعدة الفتيات في تحويل أحلامهن إلى حقيقة وتوظيفها بإحسانٍ بحيث يعود عليهن وعلى المجتمع بالنفع والرخاء.
وفي الحديث عن أ. خلود بادحمان، فهي مدربة ومرشدة في اكتشاف الشغف وتحويله لمسار مهني. بدأت في ٢٠١١ تدريب الأفراد على تطوير مهاراتهم المهنية الشخصية وبناء لياقتهم النفسية من خلال تصميم برامج متعددة تهدف لتطوير الفرد في الجانب (النفسي والمهني الشخصي)، كما تعاونت مع العديد من الجهات لطرح البرامج في التمكين المهني الشخصي. نشرت عدة مؤلفات في مجال الوعي وتطوير الذات، وابتكرت عدد من البرامج والتمارين التي تساعد في تعزيز الوعي النفسي المهني لدى الأفراد ومساعدتهم في اكتشاف شغفهم وتحويله لعمل شخصي يساهم في نمو وتطوير جوانب حياتهم المختلفة..

ويسلط برنامج جزيرة الممكن الضوء -لمدة أسبوعين -على الفتيات من عمر 18 وما فوق وذلك بمساعدتهن على اكتشاف ذواتهن وقدراتهن غير المحدودة، عن طريق اختبارات ومقاييس وورش عمل ولقاءات مباشرة على منصة الزوم ولقاءات تفاعلية على التيليجرام.هذا والجدير بالذكر أن منطقة التحدي و معهد عين القيادة يهتمون في برامجهم بالتركيز على الفرد ومساعدته في تحسين جودة حياته.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

ماذا تعرف عن السلفية السرورية أو التيار السروري؟ 

عبدالعزيز عطيه العنزي: روافد   في البداية من هو مؤسس السلفية السرورية.؟  تأسس هذا التيار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *