إيه. لانغيه آند صونه» تعلن عن إطلاق أول بوتيك للساعات الفاخرة في المملكة العربية السعودية

 

روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي

 

ضمن خططها التوسعية في منطقة الشرق الأوسط، افتتحت مؤخراً شركة صناعة الساعات «إيه. لانغيه آند صونه» أول بوتيك لها في مول مود الفيصلية بمنطقة الأعمال بالرياض، المملكة العربية السعودية. ويمثل هذا الافتتاح خطوة رئيسية ضمن إستراتيجية الشركة لتعزيز أنشطة مبيعاتها للتجزئة في المنطقة، وسيتم تشغيل البوتيك بالتعاون مع شركة عطّار المتحدة، أحد أشهر شركات التجزئة في المملكة العربية السعودية.ومن خلال مساحته التي تزيد عن 85 متراً مربعاً، يقدّم البوتيك كافة المتطلبات الأساسية لمفهوم العمارة الداخلية، من صانع الساعات الذي ينتهج أساليب الانفتاح والوضوح والفخامة. كما تعكس المواد الأصلية والمعالجات السطحية المتقنة نوعية الحرف اليدوية الموسومة بطابع لانغيه. أما “إكسبيرينس لايبراري” فتصطحب العملاء في رحلة رائعة إلى عالم «إيه. لانغيه آند صونه». صُمم الكثير من معروضات البوتيك بأسلوب يحكي قصة وحرفية لانغيه، باستخدام عناصر جمالية مفعمة بالحب، في حين أن واجهة المعرض الزجاجية الكبيرة تلهم الزوار لدخول عالمه.

كان عام 2020 عاماً متميزاً لشركة صناعة الساعات الألمانية الفاخرة «إيه. لانغيه آند صونه». ومنذ 175 عاماً شرع صانع الساعات في دريسدن، فرديناند أدولف لانغيه في صنع أفضل الساعات عالمياً، انطلاقاً من بلدة غلاسهوته الريفية. وكانت هذه العلامة التجارية قد برزت في عام 1990 على يد حفيده والتر لانج، وسرعان ما عادت بقوة كلاعب رئيسي في مجال صناعة الساعات الدولية الفاخرة، بحضور لافت في حوالي 60 دولة حول العالم.وأبرز جان بيطار، مدير العلامة التجارية في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، أهمية الوجود الجديد لعلامة «إيه. لانغيه آند صونه» في الرياض: “يتزايد باستمرار عدد هواة جمع الساعات المطلعين في المملكة العربية السعودية، وكذلك الطلب على ساعاتنا. ويسرنا بشكل خاص أن تكون عطّار المتحدة شريكاً يشاركنا تفانينا في تجربة العملاء، وطموحنا في السعي الدائم للتطوير والتجديد”.

كما أعلن محمد صدّيق عطّار، الرئيس التنفيذي لشركة عطّار المتحدة: “أعتبر افتتاح أول بوتيك لـ «إيه. لانغيه آند صونه» في البلاد مناسبة لا تُنسى ومميزة للغاية. وهي شهادة على جاذبية هذه العلامة التجارية المرموقة بين خبراء الساعات في الرياض. وتعكس هذه الشراكة الالتزام الجاد والطويل الأجل لكل من لانغيه وعطّار المتحدة تجاه هدف توسيع العلامة التجارية بنجاح في المملكة العربية السعودية”.

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

سامسونج تدافع عن سمعة منتجها Galaxy Buds Pro

دافعت شركة ”سامسونغ“ عن سمعة منتجها Galaxy Buds Pro، بعد ظهور تقارير متداولة تشكك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *