دورة الألعاب الرياضية الحادية عشر لقوات الدفاع الجوي” انطلاق المرحلة الأخيرة في أربعة ألعاب “

 

عبدالله الينبعاوي_جدة:

 

انطلقت عصر يوم أمس الأحد منافسات المرحلة الثالثة من دورة الألعاب الرياضية الحادية عشر، والتي تشارك فيها 6 مجموعات تتنافس في 14 لعبة رياضية جماعية وفردية . حيث تقام هذه المرحلة بالمدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة في أربعة ألعاب متبقية وهي كرة القدم للصالات والجودو والتايكوندو وكرة الطائرة.
وكانت مجموعة الدفاع الجوي الثانية قد استضافت أيضًا المرحلة الأولى في ألعاب كرة القدم والسباحة وكرة اليد والرماية وكرة السلة، بينما استضافت المجموعة الخامسة بالمنطقة الشرقية منافسات المرحلة الثانية في ألعاب اختراق الضاحية وألعاب القوى وتنس الطاولة والكاراتيه ورفع الاثقال .
“قدم الصالات”
شهد اليوم الأول من هذه المسابقة إقامة ثلاثة لقاءات حفلت بالندية والإثارة والأهداف . و أسفرت نتائجها عن تحقيق أول فوز لمجموعات الأولى والثانية والخامسة. حيث ظفرت المجموعة الأولى بفوز صعب على حساب المجموعة السادسة بعد أن كانت متأخرة بثلاثة أهداف مقابل هدف. بينما حققت المجموعة الثانية فوزًا كبيرًا على المجموعة الرابعة10مقابل 7 أهداف، كما فازت الخامسة على الثالثة بنتيجة 4 مقابل 3 أهداف .
الجدير بالذكر أن الاجتماع الفني للعبة كرة القدم للصالات قد شهد شرح لقانون اللعبة وشروطها، كما تم تعديل بعض توقيت المباريات في المرحلة القادمة .
“لقاءات اليوم”
تستكمل اليوم الاثنين لقاءات لعبة كرة القدم للصالات وذلك بإقامة ثلاثة لقاءات مهمة ستجمع الخامسة مع الثانية والثالثة مع السادسة والأولى مع الرابعة.
“درع المعالي ينتظر البطل”
لا تزال المجموعة الخامسة تتصدر ترتيب النقاط في المجموع العام للدورة من أجل الحصول والمحافظة على درع معالي قائد القوات. علمًا أن المجموعة الثانية تطارد تلك الصدارة بأمل الحصول على ألقاب المرحلة الأخيرة والتي ستتضح معالمها خلال الأيام القادمة .

عن أحلام البليهشي

شاهد أيضاً

الرياض تستضيف كأس الاتحاد السعودي للسهام للسيـدات

أحلام البليهشي _الرياض: يحتضن ميدان نادي الرياض غداً منافسات بطولة كأس الاتحاد السعودي لجميع الفئات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *