فريق فعاليات المجتمع التطوعي بالرياض يوزع هدية الشتاء

الرياض / يحيى مشافي 

تزامنًا مع بدء موسم الشتاء أطلق فريق فعاليات المجتمع التطوعي التابع لمؤسسة بصمة خير الأهلية بالرياض الأسبوع الماضي حملة هدية الشتاء، تحت إشراف قائد الفريق الأستاذ عبد الحميد العوام، وعدد من أعضاء وعضوات الفريق؛ وذلك تعزيزًا لثقافة العمل الإنساني بالمجتمع، وتجسيدًا لمعاني التواضع والألفة في الإسلام، ومن منطلق الواجب الديني والخيري. وذلك بتأمين بطانيات ومستلزمات الشتاء لهذا العام للمحتاجين بمنطقة الرياض والتى تضمنت أكثر من (150) هدية للشتاء، تم إيصالها إلى منازلهم.
وقد ذكر قائد الفريق الأستاذ عبد الحميد العوام أن المبادرة تهدف لتوفير هدية الشتاء ، وتجهيز الملابس الشتوية للعمالة والمحتاجين و عدد من الأسر المتعففة الذين لا يجدون ما يقيهم من برد الشتاء.
وقد صرح الرئيس التنفيذي للفريق الأستاذ فيصل بن ناصر المرحوم بأن الفريق حرص منذ نشأته على مشاركة المجتمع تقديم هدايا وسلال موسمية للمحتاجين، ومن بين هذه المبادرات مبادرة ” هدية الشتاء ” التي ينفذها الفريق سنوياً مع بداية دخول فصل الشتاء ؛ وذلك للتخفيف من معاناة الأيتام و المحتاجين و العمالة ومساعدتهم على مواجهة برودة الأجواء القارصة وخاصة فى منطقة الرياض.

وأضاف أن العمل متواصل من خلال مبادراتنا النوعية والتي نسعى من خلالها لتقديم قيمه مضافة في العمل التطوعي، بالإضافة إلى توفير الاحتياجات الأساسية التى تشعرهم بالاهتمام والمحبة التي هم بأمس الحاجة لها.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمانة جدة تنفذ مبادرة كن مكاني رقم خمسة بحي الفضيلة بمشاركة 50 من المتطوعين

حامد الظاهري / جدة واصلت أمانة جدة تنفيذ مبادراتها المجتمعية حيث شارك الهلال الأحمر في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *