دورة الألعاب الرياضية 11 للدفاع الجوي .. المجموعة الثانية أبطالا للجودو ، وقدم الصالات تلامس ذهبية البطولة

عبدالله الينبعاوي_جدة:

يوم استثنائي لمنتخب المجموعة الثانية بتحقيق لقب بطولة الجودو والاقتراب من ذهبية بطولة قدم الصالات ضمن المرحلة الثالثة من دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي والتي تستضيفها المجموعة الثانية بالمدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة .
الجودو: 

م

نافسة قوية شهدتها مسابقة الجودو في العديد من الأوزان التي شارك فيها نجوم منتخباتنا السعودية والتي أظهرت ارتفاعا كبيرا في مستوى المشاركين.

وعقب ختام المنافسات قام مدير الدورة مدير إدارة الشؤون الرياضية بقوات الدفاع الجوي العقيد نايف بن الحميدي العتيبي بتكريم حكام البطولة برئاسة الأستاذ يحي الغامدي ، كما تم تكريم ضيوف الدورة وهم : رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي للجودو الأستاذ خالد اسماعيل ، وكذلك المدير الفني لمنتخبات الجودو السيد داني جورج .
تلا ذلك تتويج أصحاب المراكز الاولى حيث حقق منتخب المجموعة الأولى المركز الثالث والميداليات البرونزية ، بينما حقق منتخب المجموعة الخامسة المركز الثاني والميداليات الفضية وجاء منتخب المجموعة الثانية في المركز الاول والميداليات الذهبية .
قدم الصالات: 

قبل ختامها بالجولة الاخيرة استطاع منتخب المجموعة الثانية ان يقترب من ذهبية البطولة عقب تحقيقه نقطة ثمينة أضافت إلى رصيده في الصدارة

حيث جاء ذلك عقب تعادله مع المجموعة الأولى بأربعة اهداف لكل منهما في اقوى لقاءات البطولة .
ورفع نجوم المجموعة الثانية رصيدهم الى ١٠ نقاط وهي العلامة التي جعلت الفريق في الصدارة بانتظار بقية لقاءات اليوم الأخير .
وكانت بقية النتائج قد أسفرت ايضا عن فوز المجموعه الرابعة على الثالثة بنتيجة ٩ مقابل ٨ بعد مباراة اتسمت بكثرة الأهداف خلال شوطي اللقاء . حيث رفعت الرابعة رصيدها إلى ٩ نقاط بينما تجمد رصيد الثالثة عند ٤ نقاط .
وفي مباراة أخرى استطاع منتخب المجموعة الخامسة أن يحقق فوزا سهلا على المجموعة السادسة بواقع ٦ مقابل هدف واحد حيث رفع رصيده إلى ٦ نقاط في المركز الثالث بينما تجمد رصيد السادسة عند المركز الأخير .
لقاءات اليوم الاخير
ستشهد لقاءات اليوم الاخير من مسابقة كرة القدم للصالات اقامة ثلاثة لقاءات ستجمع بين الرابعة والسادسة يليها لقاء الثانية مع الثالثة وهي المباراة الأهم وأخيرا لقاء الأولى مع الخامسة . كما سيتم تتويج أصحاب المراكز الثلاثة الاولى بالميداليات الملونة .
فنية التايكوندو والطائرة
قررت اللجنة الفنية عقد الإجتماع الفني وتطبيق أهلية اللاعبين للعبتي التايكوندو وكرة الطائرة. حيث سيتم شرح لوائح وتعليمات البطولة وكل ما يستجد قبل انطلاقتها لضمان نجاحها .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمير الشرقية يلتقي رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد

عبد الله الينبعاوي/ متابعات استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *