بلديه الشقيق تشدد من جولاتها الرقابية.. وتؤكد : لاتهاون في الإجراءات الاحترازية

فوزية عباس _ الشقيق:
قامت بلديه الشقيق بعدة جولات رقابية اليوم الخميس الموافق ٢٢/ ٦/ ١٤٤٢ ه بعد صدور التوجيهات الأخيرة يوم أمس ، حيث قام الفريق الرقابي بالبلدية بجولة شارك فيها رئيس البلدية المكلف / هادي علي عتودي ؛ استهدفت المحلات التجارية و قاعات الأفراح والمطاعم والتشديد عليهم بالالتزام بالإجراءات الاحترازية .

وشملت الجولات عددا من المحلات والأسواق التجارية العامة لقياس مستوى التقيد بالإجراءات الاحترازية ، وتنبيه المحلات وأسواق النفع العام والالتزام بالبروتوكولات الصحية حسب التوجيهات ، وتوفير الكمامات والمعقمات وأجهزة قياس الحرارة .

وأوضح رئيس بلدية الشقيق المكلف /هادي عتودي أن هذه الجولات تأتي بالتوازي مع تشديد الأجهزة الحكومية هذه الأيام بعد الزيادة الملحوظة في عدد الإصابات بكورونا ، مؤكدا أن الفرق الرقابية نفذت منذ بداية السنه الميلادية ٢٠٢١  ٥٧٥ جولة  ، أسفرت عن ضبط بعض المحلات المخالفة والتي تم تحرير ٤٠ مخالفة بحق المخالفين .
وختم العتودي حديثه بتوجيه رسالة للمواطنين بمركز الشقيق بضرورة التعاون مع البلدية بالتبليغ على الرقم الموحد ٩٤٠ عن أي حالة عدم التزام بالإجراءات الاحترازية .

ولفت العتودي إلى جانب مهم في عمل الفرق الرقابية يأتي في إطار توعية أصحاب المحلات ومتابعتهم يوميا في تنفيذ البركوتولات الصحية تجنبا لحدوث أي حالات جديدة مصابه بفيروس كوفيد ١٩.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مُحافظ وادي الدواسر يستقبل مسؤولين من شركة المياه الوطنية 

وادي الدواسر – مبارك الدوسري استقبل مُحافظ وادي الدواسر فهد بن عبدالله المسعود في مكتبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *