تايكوندو الثانية من ذهب و نجوم الطائرة يحلقون في سماء الدورة ١١ لقوات الدفاع الجوي

عبدالله الينبعاوي_جدة:

واصلت منتخبات المجموعة الثانية حصد ذهبية العديد من الألعاب ضمن المرحلة الثالثة من دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي باستضافة المجموعة الثانية بالمدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة .
التايكوندو
كانت منافسات الدورة على موعد جديد من الإثارة والقوة والتنافس الشريف على لقب وذهبية بطولة التايكوندو. وشهدت الأوزان المشاركة في الدورة تنافسا بين اللاعبين المميزين.
وعقب نهاية اللقاءات قام مدير الدورة مدير إدارة الشؤون الرياضية بقوات الدفاع الجوي العقيد نايف العتيبي بتكريم حكام البطولة بقيادة الأستاذ أبو بكر كردي نائب رئيس الاتحاد السعودي للعبة . وكذلك تم تكريم اللجنة الطبية نظير مجهوداتها في الدورة .
عقب ذلك تم تتويج أصحاب المركز الثالث منتخب المجموعة السادسة بالميداليات البرونزية وحصلت المجموعة الخامسة على المركز الثاني والميداليات الفضية وتوج لاعبو المجموعة الثانية بلقب البطولة والميداليات الذهبية.
الطائرة تحلق
في آخر منافسات الدورة ستنطلق لعبة كرة الطائرة بمشاركة أبرز نجوم الأندية والمنتخب السعودي وعلى مدى خمسة أيام متتالية بمعدل مباراتين يوميا . وستكون أولى تلك اللقاءات بين المجموعة الثانية والرابعة بينما تلعب المجموعة الأولى مع المجموعة السادسة.
الخامسة تقترب من درع معالي القائد
أصبحت المجموعة الخامسة قاب قوسين وبنسبة كبيرة من الظفر بدرع معالي قائد قوات الدفاع الجوي حيث لم يتبق سوى أيام معدودة ومنافسة واحدة فقط لتحديد هوية بطل ذلك الدرع . ولا تزال المجموعة الخامسة  في الصدارة برصيد ١٠١ نقطة بينما يأتي في المركز الثاني منتخبات المجموعة الثانية برصيد ٩١ نقطة ثم المجموعة الرابعة ٦١ نقطة .

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مدرب الهلال يطالب بتخصيص برنامج لياقي قبل المواجهات الأخيرة بالدوري

تقدم البرتغالي جوزيه مورايس، المدير الفني لنادي الهلال، بطلب إلى جهازه المعاون تحت إشراف الكابتن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *