شاهد .. تذكرة مباراة الأهلى وبايرن ميونخ فى مونديال الأنديةو قبل 44 عاما

روافد / فوزية عباس

تحتضن دولة قطر النسخة السابعة عشر لكأس العالم للأندية في الفترة من 1 إلى 11 فبراير/شباط 2021 وذلك بعد أن تأجلت البطولة بسبب جائحة كوفيد-19. يشارك في البطولة، التي كان من المقرر أن تقام في عام 2020، أبطال الاتحادات القارية الست إلى جانب بطل الدوري القطري.

مراحل البيع
يمكن للمشجعين التقدم بطلب للحصول على تذاكر كأس العالم للأندية FIFA قطر ٢٠٢٠™ خلال مراحل البيع التالية:

مرحلة البيع الحصرية لحاملي بطاقات Visa
وتعد  Visa، طريقة الدفع المفضلة لكأس العالم للأندية FIFA قطر ٢٠٢٠™، والتى وفرت لحاملي بطاقاتها فرصة حصرية لطلب الحصول على تذاكر المباريات في الفترة من الإثنين 18 يناير/كانون الثاني في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت الدوحة وحتى الأحد 24 يناير/كانون الثاني 2021 في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت الدوحة.

اتيحت  التذاكر للجمهور بدءاً من الساعة 12:00 بتوقيت الدوحة في يوم الأحد 24 يناير/كانون الثاني وحتى نهاية البطولة في يوم الخميس 11 فبرابر/شباط 2021.

وقال الاتحاد الدولى لكرة القدم أن مرحلتي المبيعات  ستعمل بنظام أسبقية التقدم للحصول على التذاكر.

و تتراوح أسعار التذاكر للجمهور بين 10 ريال قطري لمباراة في الفئة 3 والتى تقع  خلف المرميين.وحتى 300 ريال قطري للفئة 1 هي أعلى الأسعار وتقع في أفضل المناطق داخل الاستاد. للمباراة النهائية.تقع الفئة 2 في زوايا الاستاد خارج المنطقة المخصصة للفئة 1

وتطبق أسعار التذاكر على البالغين والأطفال بغض النظر عن عمر الطفل.

وأضاف موقع الفيفا أنه يجب على المتحصلين على التذاكر إحضار بطاقة الهوية الشخصية أو جواز السفر والبريد التأكيدي على الدفع، ويمكن لأي شخص إجراء اختبار كوفيد- 19 في مركز قطر الوطني للمؤتمرات ويتحصل على النتيجة خلال 15 دقيقة.

وقبل 44 عاما  وبالتحديد يوم الاثنين الموافق 19ديسمبر عام 1977 شهد استاد ناصر الذى أصبح اسمه الآن استاد القاهرة الدولي مبارة ودية بين بيرن ميونخ والنادى الأهلى المصري ، وكان ثمن تذكرة المباراة 350 مليما !!

 

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الرياض تستضيف كأس الاتحاد السعودي للسهام للسيـدات

أحلام البليهشي _الرياض: يحتضن ميدان نادي الرياض غداً منافسات بطولة كأس الاتحاد السعودي لجميع الفئات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *