برنامج “للمحتوى معنا معنى” في هيئة صحفيي الأحساء في مارس

 

روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي

 

يطلق فرع هيئة الصحفيين السعوديين في الأحساء، برنامجاً بعنوان: “الزاوية”، تحت شعار “للمحتوى معنا معنى”، مطلع شهر مارس المقبل، ولمدة 3 أشهر، ويهدف البرنامج إلى تمكين عدد من المهتمين بصناعة المحتوى في هذا المجال، وممارسة صناعة المحتوى بشكل عملي تحت إشراف ومتابعة إدارة البرنامج، علاوة على تطوير مهارات الأعضاء من خلال المتابعة وتقديم برامج إثرائية.

أكد مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين في الأحساء، المشرف العام على البرنامج عادل بن سعد الذكر الله، أن البرنامج من فكرة وإعداد المدرب الإعلامي الأستاذ محمد بن سعيد، أن البرنامج، سيشهد طوال فترة تنفيذه، أعمال تقييم من خلال تحقيق الأهداف العامة للبرنامج، موضحاً أن شركاء البرنامج، من لديهم اهتمام أو شغف في صناعة المحتوى، وكذلك من لديهم موهبة في التفكير الإبداعي والتصميم والمونتاج والكتابة الإبداعية، لافتاً إلى أن المستهدفين في المرحلة الأولى الجهات الغير ربحية، وفي المرحلة الثانية الجهات الحكومية والخاصة والأفراد.

أبان عادل بن سعد الذكر الله، أن اللجنة المنظمة للبرنامج، وضعت 4 آليات لتنفيذه، وهي: استقطاب وتسجيل المهتمين في هذا المجال. عقد دورات تدريبية وورش عمل ولقاءات إثرائية. الاتفاق مع الجهات الراغبة في الاستفادة من مخرجات البرنامج ومتابعة العمل معهم .تقييم كل تجربة من خلال إدارة البرنامج بإشراف مباشر من إدارة الهيئة.

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

هل يجب سداد المخالفات للإبلاغ عن فقدان لوحة السيارة؟.. المرور يوضح

وعد فهد الاحمدي/ متابعات أكدت الإدارة العامة للمرور أن الإبلاغ عن فقدان لوحة السيارة هو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *