بيئة عسير تطلق حملة الخدمة المجتمعية لمربي الماشية بوحدة قنا والبحر

أبها / يحيى مشافي 
يطلق فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير ممثلا في وحدة قنا والبحر الاحد القادم مبادرة الخدمة المجتمعية والموجهة لمربي الماشية بتقديم عدد من الخدمات, شاملة فحص الماشية وصرف العلاج ورش الحضائر وتفعيل البطاقات الصحية للمستفيدين.
وسيكون هناك ثلاث فرق بيطرية ستنطلق من وحدة قنا والبحر لتقديم خدماتها اضافة الى سيارة العيادة البيطرية المتنقلة وسيارة اخرى للرش الأرضي, وتستهدف الحملة تقديم الخدمات لكبار السن من مربي ومربيات الماشية وكذلك أصحاب الهمم إضافة إلى أبناء الشهداء.
وستكون على مرحلتين الأولى ستنطلق يوم الأحد القادم وتستمر لمدة أسبوع وتقدم خدماتها في مركزي قنا وأخلال, فيما ستنطلق المرحلة الثانية الأسبوع التالي في مركز بحر أبو سكينة ومركز خيم.
وقال مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالله الويمني أن وزارة البيئة والمياه والزراعة وظفت كل طاقتها لخدمة أبناء هذا الوطن والهدف من هذه الحملة مساعدة مربي ومربيات الماشية الذين يصعب عليهم الحضور لمقر مكاتب ووحدات الوزارة بالذهاب إلى أماكنهم وتقديم الخدمات لهم, وأشار الويمني إلى أنه ستتواصل في الأيام القادمة حملات مشابهة في أكثر من محافظة ومركز في المنطقة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

‏مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد الموافق 17 أكتوبر 2021.

فهد السميح / الرياض أعلن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أنه وبناء على ما رفعته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *