نجاح الاسرة تعقد اجتماعها الثاني لهذا العام للأعضاء الفخريين والشرفيين وتطلق مجموعة من المبادرات قريبا

يحيى مشافى عسيري/عسير

عقدت جمعية نجاح الاسرة بمنطقة الرياض، الاجتماع الدوري للجمعية تحت رعاية الرئيس الفخري الأمير أحمد بن بندر السديري ، وذلك يوم الاربعاء ١٧ فبراير ٢٠٢١م ، بحضور أعضاء الجمعية وعدد من منسوبيها.
حيث صرح رئيس مجلس إدارة الدكتور عبدالعزيز الدواس أن الاجتماع يعقد لاستعراض ما حققته الجمعية خلال العام المنصرم ٢٠٢٠م من إنجازات واستعراض خطة عمل الجمعية خلال الفترة المقبلة. حيث تواصل الجمعية العمل بأعلى معايير التميز في مختلف مبادرتها الاجتماعية المستدامة لخدمة الاسرة والمجتمع.
وأضاف الدواس أن أبرز ما تحقق خلال هذا العام هو البدء في تجهيز خمس عيادات لتقديم الاستشارات الاسرية ، والعمل على خطة توعية وتثقيفية للاسرة .
وقد اشاد الرئيس الفخري للجمعية الامير احمد بن بندر السديري ، بجهود الجمعية خلال الفترة ودعا الى تكثيف الجهود لخدمة اكبر شريحة ممكنه من المجتمع ، وقد وجه بأهمية استحداث إدارة لتنمية الموارد الوقفية لضمان تقديم خدمات مميزة للمستفدين والمستفيدات
وقد صرح فيصل بن ناصر المرحوم مدير ادارة العلاقات العامة و الاعلام ، أن الجمعية سوف تعمل خلال الفترة القادمة على توقيع عدد من الشراكات الاستراتيجية مع عدة جهات وذلك في سعي للالتزام برسالة الجمعية في تقديم مبادرات اجتماعية مستدامة تساهم في ادخال السرور على افراد الاسرة واستقرارهم.

عن ورده الكيال

شاهد أيضاً

المعهد السعودي التقني للتعدين يعلن عن برنامج (دبلوم منتهي بالتوظيف)

يعلن المعهد السعودي التقني للتعدين عن فتح باب القبول لبرنامج دبلوم التعدين المنتهي بالتوظيف في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *