محمد بن غزي: ليبيا تشارك في معرض “جلفود دبي 2021”

 

روافد العربية  /هدى الخطيب

 

قال محمد رمضان بن غزي مدير ادارة التسويق فى شركة المجد الدولية للمعارض والمؤتمرات ان ليبيا ستشارك في معرض جلفود دبي 2021″ المقرر إقامته في
مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 21 حتى 25 فبراير الجاري
وأوضح بن غزي ان معرض جلفود 2021، هو منصة التوريد العالمية الأكثر تنافسية وأول فعالية مباشرة لقطاع الأغذية والمشروبات تُقام منذ قرابة 12 شهراً وذلك فى نسخته الـ 26 ليجمع نخبة من رواد القطاع حول العالم على مدار خمسة أيام. بمشاركة 85 دولة..

وأضاف بن غزي أن ليبيا تشارك بوفد من الشركات الليبية معروفة الجودة في ليبيا

وأكد بن غزي ان قيمة الصادرات من دولة الإمارات العربية المتحدة بمجال الصناعات الغذائية للدول العربية بلغت نحو 1.722 مليار دولار خلال الفترة من “يناير- نوفمبر 2020”

ووفقاً للموقع الرسمي للمعرض، فإن إجمالي عدد الشركات العارضة في جلفود 2021 يبلغ نحو 2845 شركة من 100 دولة منها ايضا “مصر، ألمانيا، العراق، إيطاليا، بيلا روسيا، البرازيل، كندا، الصين، بلجيكا، إندونيسيا، الهند، غانا، اليونان..”، حيث يقام المعرض فى 21 قاعة.

وذكر تقرير المعرض خلال العام الماضي، أن 71 بالمائة من العارضين حصلوا على طلبات تصل قيمتها إلى 500 الف دولار على مدار الـ12 شهراً عقب المعرض، بينما حصل 29 بالمائة من العارضين على طلبات تزيد قيمتها على 500 ألف دولار.

عن hodia

شاهد أيضاً

قاتل أمه وشرطي المرور في قبضة المباحث

عبدالعزيز العنزي: روافد تمكن رجال المباحث الجنائية من ضبط الوافد السوري المتهم بقتل أمه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *