الخيبري يدشن مبادرة ( تعاون بلا تهاون ) لفريق فرسان الصفة التطوعي بلجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالمدينة

وردة الكيال/ صحيفة روافد

 

دشن فضيلة الشيخ بندر بن سليمان الخيبري مدير إدارة مساجد المدينة المنورة بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمدينة المنورة

مبادرة (نتعاون ولا نتهاون) لفريق فرسان الصفة التطوعي والمسجل لدى لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية  وكانت انطلاقة المبادرة من مسجد الإمام أحمد بن حنبل  ثم تتنقل بين  أغلب مساجد أحياء المدينة المنورة ولمدة شهر كامل.

وحضر التدشين مدير لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية  الأستاذ  مصلح الصبحي مدير وحدة التطوع باللجنة  الأستاذ عبدالاله الرويعي والاستاذ  عبدالله السريحي عضو مجلس الإدارة  ومشرف التطوع والأستاذ سمير السناني عضو مجلس الإدارة ومشرف العلاقات العامة والإعلام.

 

صحيفة روافد تلقت دعوة لحضور وتغطية تدشين المبادرة وكان لها لقاء مع قائدة فريق فرسان الصفة الأستاذة كامليا الجاروشة  والتي تحدثت فيه عن  هدف المبادرة وهو تكثيف التوعية بين المصلين في اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فايروس كورونا وممارسة الشعائر الدينية بكل سلامة وأمان وذلك من خلال توفير المستلزمات الوقائية من كمامات ومعقمات وسجادات الاستخدام الواحد لكل مصلى.

كما للصحفية  لقاء مع  فضيلة الشيخ بندر الخيبري وقال كلمته التي   شكر فيها الجهود المبذولة والمستمرة من فريق فرسان الصفة في خدمة المساجد و المصلين وتحمل المسؤولية المجتمعية و المبادرة بأعمال تطوعية فقد  كان لها الأثر الواضح على أهل المدينة وزوارها.وأشاد بالجهود التطوعية  لفريق فرسان الصفه والمتنوعة متمني  لهم التوفيق والسداد.

كما القى رئيس لجنة التنمية الاجتماعية  الأستاذ مصلح الصبحي ومدير وحدة التطوع  الأستاذ عبد الاله الرويتعي كلمة شكر لفريق فرسان الصفة على هذه المبادرة .والتي تعتبر حلقة من سلسلة متصله  من مبادرات الفريق المقدمة لخدمة المجتمع. راجين من باقي الفرق التطوعية بأن يحذو بمثل هذه المبادرات للحد من إنتشار فايروس كورونا.

 

 

 

عن ورده الكيال

شاهد أيضاً

توضيح هام من “الصحة” بشأن زيادة المدة بين جرعتي اللقاح

أكدت وزارة الصحة، أنه بناء على الدراسات الحديثة، فإن فعالية اللقاحات تتأثر إيجابا بزيادة المدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *