الجمعية التعاونية للبصريات تعقد اجتماعها الثالث

 

روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي

 

عقدت الجمعية التعاونية للبصريات الاجتماع الثالث في مقر الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم بالرياض، بحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة، وهم الأستاذ على عبد العزيز الهريش رئيس مجلس الإدارة، الدكتور ناصر بن على القحطاني نائب الرئيس، الأستاذ حميد زحام العنزي الممثل المالي، وعضوية كل من: الدكتور داود سليمان الراشد، والدكتور محمد دحيم المطيري، والدكتور فؤاد عبدالحفيظ بشاوري، والدكتور عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان؛ وذلك لمناقشة آلية العمل ووضع الخطة الاستراتيجية لمدة ثلاث سنوات قادمة ؛لبناء استثمار مثالي ورائع يحقق عوائد مالية للمستثمرين والمؤسسين للجمعية، ويساهم بشكلٍ كبيرٍ وفعَّال في خدمة المجتمع، وتجهيز وإعداد هوية للجمعية، والعمل على وضع دراسة جدوى للمشروع الاستثماري.

وفي نهاية الاجتماع تمَّ التوقيع على ما جاء في جدول الأعمال والتوصيات اللازمة. وفي ختام الاجتماع قدم الهريش الشكر الجزيل لكافة الأعضاء على تلبية الدعوة بالحضور والمشاركة، وعلى دعمهم لأنشطة وبرامج الجمعية.

وقال رئيس مجلس الإدارة الأستاذ علي عبد العزيز الهريش تطلُّع الجمعية في توفير كافة البرامج والأنشطة التي تلبي تطلعات المستفيدين من خدماتها بدعم وموازرة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وكذلك المساهمين من كافة أفراد المجتمع في ظل حكومتنا الرشيدة رعاها الله تعالى. وأعرب عن تمنياته لمجلس الإدارة بالتوفيق والسداد لخدمة المجتمع.

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

روسي واثيوبي وسوري يحصدون الجوائز الكبرى بمسابقة تراتيل رمضانية على اقرأ

  عبدالله الينبعاوي_جدة   انتهت مسابقة ( تراتيل رمضانية ) والتي بدأت على الهواء مباشرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *