وزير العدل والشؤون الإسلامية بجزر القمر : المملكة تُحكّم كتاب الله وسنة نبيه والقضاء له استقلالية تامة

 فهد السميح/ روافد
أكد معالي وزير العدل والشؤون الإسلامية والوظائف العمومية وحقوق الإنسان بجمهورية جزر القمر المتحدة السيد محمد حسين علي جمل الليل، أن حكومة جزر القمر تقف موقف المؤيد مع مواقف المملكة العربية السعودية في جميع القضايا الدولية، والقضايا التي تهم العالم الإسلامي.

جاء ذلك في تصريح صحفي عقب لقائه معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، في مكتبه اليوم بمحافظة جدة.. حيث نوه باللقاء وما تطرق إليه من قضايا تهم البلدين، والذي وصفه باللقاء المهم، والذي سنرى نتائجه وآثاره قريباً.
وشدد جمل الليل ــ خلال اللقاء ــ على استقلالية المملكة، واستقلالية القضاء فيها، وأنها تحكم كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم، مبيناً أن العدالة هي شيمة المملكة، ومشيداً بالمواقف العدلية للمملكة في جميع المحافل الدولية.. وهذا ما جعل أعداء المملكة يتربصون بها للنيل منها.

ودعا معالي وزير العدل والشؤون الإسلامية والوظائف العمومية وحقوق الإنسان بجمهورية جزر القمر المتحدة ــ في ختام حديثه ــ الله عزوجل أن يوفق حكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل السعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.. مثمناً الجهود التي تبذلها في خدمة الإسلام والمسلمين.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الكشف عن إجراءات تطبيق تعريفة استهلاك الكهرباء لنشاط الحوسبة السحابية

أوضحت الجريدة الرسمية اليوم الجمعة، القواعد والإجراءات التنفيذية اللازمة لتطبيق تعريفة استهلاك الكهرباء لنشاط الحوسبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *