أم مكة: يجب على كل امرأه أن تقف وراء زوجها لكي تدفعه ليكون في أعلى المناصب

فوزية عباس / روافد

قالت ماجى صادق أم مكة زوجة نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى “محمد صلاح” : في يوم المرأة العالمي يجب على كل امرأه أن تقف وراء زوجها لكي تدفعه ليكون في أعلى المناصب

أصبحت زوجة نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى “محمد صلاح” حديث كل منصات التواصل الإجتماعى، خاصةً مع ظهرها الأخير بجوار زوجها بأكثر من مناسبة ، حيث احتذى بها الكثيرون فى النموذج المثالى للزوجة المساندة لرفيق العمر.

وقدتصدرت بقوة “ماجى صادق” المشهد على مدار الساعات الماضية، بينما ظلت مبهمة للكثيرين بسبب الخصوصية التي يفرضها نجم الفراعنة الأول على حياته الخاصة وأفراد عائلته.

وام مكة  اسمها بالكامل ماجي محمد صادق ،ارتبطت بزوجها محمد صلاح فى 18 ديسمبر عام 2013، فى حفل زفاف بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة الجديدة ،يفرض صلاح عليها وعلى ابنتهما “مكة” سياج أمنى لعدم اقحامهما فى وسائل الإعلام، معتبرًا أن حياته الخاصة من شأنه ، قال عنها “مومو” فى تصريح شهير العام الماضى “ماجي من أكثر الأشخاص المظلومين بحياتى، بسبب طبيعة عملى، أوجه لها الشكر على وجودها بحياتي ومساندتها لي”.

ظهرت للمرة الأولى فى حفل جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لمشاركة زوجها تلك اللحظة الفارقة فى حياته ، لتصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعى عن الزوجة المصرية الأصيلة التى تساند زوجها ليحقق كل آماله وطموحاته.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مركز الفلك الدولي: سقوط حُطام “الصاروخ الصيني” في الساعة 02:04‏

متابعات: عبدالعزيز العنزي أعلن مركز الفلك الدولي على حسابه في تويتر، آخر التحديثات حول الصاروخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *