مشاركة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في جائزة المدينة للاداء المتميز

 

وردة الكيال – المدينة المنورة

 

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة – حفظهالله – وبالدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة والاهتمام بتهيئة المناخ الملائم الذي يُعزز مفهوم صناعة التميز فيالأداء والإبداع للنهوض بالمواهب من الكوادر الوطنية في مختلف الأجهزة الحكومية ليتاح لها أن تقدم إسهاماتوابتكارات متميزة في مجالات تطوير الأعمال المختلفة.

وتمثل الجائزة إضافة نوعية لمسيرة التميز التي تُعطي دافعاَ للعمل كخيار استراتيجي لجميع فروع الوزاراتبمنطقة المدينة المنورة، ويأتي إطلاق الجائزة في هذا العام في دورتها السادسة لفرعين استثنائيين جديدين ” التميز في إدارة العمل عن بعد”، و ” التميز في إدارة الأزمات والمخاطر” لما فرضته جائحة فايروس كورونا (كوفید۱۹)؛ لتعد خطوة مميزة للجائزة بتوجيه كريم لتجعل من هذه الأعمال التي نفذت خلال الجائحة نموذجاً يحتذي به،ويستحق منا الوقفات لتأكيد جاهزيتنا للعمل بهذه المفاهيم الاستثنائية.. متمنياً أن يتحقق الهدف الأسمىلتطلعات قيادتنا الحكيمة .

أدام الله على بلادنا الأمن والأمان وحفظ الله قائدنا وولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وجعللهم النصر والتمكين.

عن ورده الكيال

شاهد أيضاً

الصحة : تسجيل (5873) حالة وتعافي (4535) حالة

أعلنت الصحة إحصائية جديدة لمستجدات كورونا في المملكة خلال الـ(24) ساعة الماضية تضمنت تسجيل (5873) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *