مي علي ..من الاعلانات للأغاني والدراما التلفزيونية..

عبد الله الينبعاوي _جدة:

المطربة الصاعده والممثلة” مي علي “فنانة شابة ، تعد من أصحاب المواهب المتعددة . فهي ناجحة في التمثيل والغناء فضلا عن مشاركتها في عدد كبير من الإعلانات خلال مسيرتها الفنيه المتنوعة حيث اقتحمت عالم  الفن من أوسع أبوابه .

بدأت في سن صغيرة ولكن مع إصرارها وطموحها وصلت لما أرادت أن تكون عليه مطربة متألقة مشهورة فهي تتمتع بصوتٍ جميل وعذب ومُمَيَّز ظهر من خلال أغانيها المتنوعة،حيث  استطاعت جذب عدد من رواد  السوشيال ميديا. فهي مزيج فني متنوع  فبعد تحقيق ” مى على ” عدة نجاحات كبيرة من خلال أعمالها الفنية وخاصة الغناء ،فهى، عملت أيضا  كمقدمة لبرنامجها ” مودك إيه ” على قناة مصر البلد ، ولها عدة كليبات منها ” كلم بابا ، الأسطورة ، الدلوعة كلمات سيد موكس ، باربي،كلمات فانتا وشناوي توزيع ،رامي المصري ، مدير تصوير ،محمود نانسي،  ماكير،احمد بسطاويسي، كوافير، محمد قمرين اخراج.احمد تيمو.
وأغنيه كينج كونج” من كلمات سيد أغا، ألحان وتوزيع علاء غنيم، إخراج إيهاب عبداللطيف. وأغنية ” معلمة ”كلمات ، فانتا وشناوى ألحان اسماعيل عبده ، توزيع اسلام فتحى هندسة صوتية اسلام غلاب ، مدير انتاج اسلام عرابي مدير تصوير، محمود نانسي ، إخراج أحمد تيمو وحديثآ أطلقت أغنية super women كلمات وألحان ،فانتا الشناوي توزيع اسلام فتحي ..

كما أتجهت إلى العمل كممثلة في السينما حيث شاركت في العديد من الأعمال الدراميه منها / فيلم كهربا وهو من بطولة أحمد فرحان والراحل شعبان عبد الرحيم وابتسام المكي وبدرية طلبة وعبد الباسط حموده ورضا عبد العال وبوسي شلبي ،وعدد آخر من النجوم الشابة . وفيلم ” في الهوا سوا ”  تأليف ” أحمد خاطر ” ، أخراج ” جيفرا مازيون ” وهو فيلم درامى أجتماعى من واقع الحياه .

كما شاركت في عدة أفلام سينمائية منها ” عمر الأزرق ” مع نضال الشافعي ، وفيلم شروق مع أحمد عزمى .وفيلم بنات الجزيرة إخراج ابراهيم الباشا.

ومن أحدث أعمالها والتي تدور فى السباق الرمضاني هذا العام بين الكثير من الأعمال الفنية ، والعديد من المخرجين والفنانين الكبار يالذين يسابقون الزمن لتقديم المتميز والمتألق (  مسلسل الضنى)  للمخرج شريف  سمير مع كوكبة من الفنانين:  صبحي خليل ،وكريم الحسيني ،وأحمد صادق وشريف سمير ،والفنانه القديرة هاله أنور ,وعلاء مرسي, وحسن عبد الفتاح , ,ورامي فوزى,و مجموعه كبيرة من الفنانين كضيوف شرف ،كلمات التتر والأغاني والأشعار من إبداع  الشاعرة والكاتبة الكبيرة أسماء فريد ، والذي من المنتظر عرضه في شهر رمضان 2021 ,تأليف وإخراج شريف سمير ، ومن إنتاج شركةNSR  للإنتاج الفني ، وتدور أحداث مسلسل الضنى فتره تنحي الرئيس الراحل حسني مبارك وما مر به الشعب من خوف وفساد حتي تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكم وحدثت طفره ناجحة في البلاد .

فهي دائما ما تتذكر المخرج الراحل أحمد الفيشاوي الدائم علي تشجيعها للدخول لبوابة عالم الغناء حتي أصبحت كالفراشة خفيفة الظل تتنقل بين الأعمال الفنية المتنوعة والمتميزه التي اشعلت السوشيال ميديا.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

وزيرة الثقافة المصرية تعقد مؤتمرا صحفيا لإعلان تفاصيل معرض القاهرة الدولى للكتاب 53

عبدالعزيز عطية العنزي_ متابعات عقدت الفنانة الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية مؤتمرا صحفيا  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *