قلق بين أروقة النصر قبل مواجهة العين

ينتاب النصر حالة من القلق خوفا أن يقع ضحية إثر مفاجأة جديدة في بطولة كأس الملك عندما يلاقي العين متذيل ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الثلاثاء في ربع نهائي بطولة الكأس.

كان النصر قد خرج من بطولة كأس الملك التي يحمل لقبها 6 مرات، بعد خروجه بشكل مفاجئ أمام فرق كانت نسبة الترشيحات في صالحها أقل من النادي العاصمي، وخرج النصر من ثمن نهائي كأس الملك 1984 عندما خسر بشكل مفاجئ أمام ضمك بهدفين مقابل هدف، إذ تقدم الأصفر بهدف، لكن النادي الجنوبي سجل هدفاً في الشوط الثاني وأتبعه بآخر في الأوقات الإضافية ليغادر النصراويون البطولة.

 

وسقط النصر مجدداً في النسخة التي تليها عندما خسر أمام النهضة 3-1 بعد التمديد في دور ثمن النهائي، وبعد عودة البطولة في 2008 تحت مسمى كأس الملك للأبطال، كان النصر على موعد مع نادي الحزم في ربع النهائي، وانتهى لقاء الذهاب بفوز الحزم 3-2 خارج أرضه، وعاد النصر في الإياب بهدف، ليتم اللجوء إلى الأوقات الإضافية وبعدها ركلات الترجيح التي أعلنت فوز الحزم 6-5.

 

وأحرز البرازيلي جوناثان بينيتس لاعب هدفاً من ركلة حرة بعيدة في شباك النصر بمباراة الفريقين ليغادر الأخير البطولة من دور ربع النهائي في نسخة 2018.

عن رحاب محمد

شاهد أيضاً

السعودية تعتلي سور الصين بثلاثية وتتربع على الصدارة بـ12 نقطة

عبدالله الينبعاوي _جدة: احتل المنتخب السعودي صدارة المجموعة الثانية، بفوزه 3-2 على الصيني ضيفه، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *